29124109289464536
أخبار ساخنة

نصائح للمبتدئين في مجال الفوركس ؟ هل هذي فعل نعم

الخط
نصائح للمبتدئين في مجال الفوركس ؟ هل هذي فعل نعم
نصائح للمبتدئين في مجال الفوركس ؟ هل هذي فعل نعم

نصائح للمبتدئين في مجال الفوركس


يعتبر سوق الربح من تبادل العملات (الفوركس) من الأسواق التي تجذب يوما بعد يوم عددا كبيرا من المستخدمين. على مدار العالم بشكل عام، وفى المنطقة العربية بشكل خاص. حيث أصبح الكثير من المستخدمين على علم بطرق التداول في مجال العملات، كما أصبحت طرق سحب وإيداع الأموال أسهل وأسرع عن ذي قبل. ما أدى لزيادة عدد الداخلين يوميا في مجال
الاستثمار في الفوركس.

ولهؤلاء الذين يقضون فتراتهم الأولى في محاولة استكشاف الفوركس وعالمه الكبير، وهؤلاء الذين يبحثون عن بعض النصائح ولا يجدوها بسهولة، حيث لا يكلف المحترفين في مجال الفوركس أنفسهم جهدا أن يعطوا المبتدئين بعضا من نصائحهم وخبراتهم. ففي هذا الموضوع سيجد المبتدئين في مجال الفوركس ما يبحثون عنه من نصائح وإرشادات هامة.

كيف تتم التجارة في سوق العملات (الفوركس)

تتم التجارة من خلال بيع أو شراء أزواج من العملات. ومن أشهر هذه الأزواج اليورو والدولار الأمريكي، أو الدولار الأمريكي والين الياباني أو الباوند والفرانك السويسري.. وهكذا.

ونظراً لأن كل عمليات الفوركس ليس لها محرك مركزي، فهذه العمليات متاحة أمام كل المستثمرين على مستوى العالم. ما يوفر حالة من المرونة والسرعة في إتمام عملية التداول والربح.

ما هي ساعات العمل في الفوركس؟

يعمل الفوركس على مدار الساعة. فليس هناك وقت محدد لبداية عملية التبادل في الفوركس أو وقت لنهاية التداول، لذلك يستطيع المستخدمين القيام بعدد لا نهائي من العمليات في أي وقت من أوقات اليوم دون التقيد بأوقات محددة أو حساب فروق توقيت معينة.

هل الفوركس خطير؟

الإجابة البسيطة والمباشرة على هذا السؤال هي: نعم. فالتداول في الفوركس من العوامل الخطرة الذي من الممكن أن يؤدي لخسارة الكثير من المبالغ المالية. لكن أيضا يجب التنبيه على أنه يمكن تقليل عوامل الخطورة في مجال الفوركس من خلال الدراسة الواعية للسوق، واستخدام الأساليب الحديثة في تحليل الأسواق المالية.
لكن كل هذه العوامل لا تنفي خطورة الفوركس، بل تقلل فقط من خطورة التداول في هذا 
السوق الواسع والمفتوح.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة