مستر ابو خليل مستر ابو خليل
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

أفضل خمسة أفلام رعب حصريا 18+


أفضل خمسة أفلام رعب حصريا 18+

نستعرض معكم من خلال سطور هذا الموضوع مجموعة من أفضل أفلام الرعب التي تم عرضها في السينمات الأمريكية. هذا الفيلم سيجمد الدم في عروقكم حتى لو طالعتوه وسط أسرتكم!

واحد من أحدث وأفضل أفلام الرعب التي تم عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، واستطاع الفيلم تحقيق أرباح كبيرة وأقبال كبير من الجمهور عند عرضه في سينمات المنطقة العربية والشرق الأوسط.
يحكي الفيلم عن مجموعة من الأطفال تقرر التحقيق بمفردها في حادث اختفاء صديق لهم. المحرك الأساسي لهذا البحث هو رغبة الأخ الأصغر فيهم في معرفة ماذا حدث لشقيقه. لكن هذا البحث يفتح عليهم أبواب الجحيم. حيث يبدأ في مطاردتهم رجل غامض يرتدي زي المهرجين، لكنه يملك وجه في غاية الرعب. وتبدأ سلسلة من جرائم القتل في الحدوث.


واحدة من أشهر وأقدم سلاسل أفلام الرعب في العالم، وتستهدف هؤلاء الذين يشعرون بالخوف من المشاهد العنيفة، ومشاهد القتل والدماء.
يحكي الفيلم عن رجل عجوز يعيش أخر أيام حياته نتيجة أصابته بمرض خطير. لكنه يقرر أن يقوم بتصميم مجموعة من الفخاخ لمجموعة من الأشخاص الذين يقوم باختيارهم بعناية. ومن خلال هذه اللعبة المميتة التي يحصل فيها كل شخص فيهم على فرصة للحياة أو الموت، نبدأ في اكتشاف العديد من الابعاد النفسية والإنسانية للأشخاص محل الاختبار، ونبدأ في تداول السؤال الشهير: ماذا سيحدث لو كنا نحن مكان هؤلاء التعساء؟!

ينتمي الفيلم لتيمة مرعبة، وهي تيمة الطفل الصغير الذي يبدو أنه غير برىء بالمرة، ويقود من حوله للموت والدمار دون أن يدركوا أنه هو الذي يلحق بهم كل هذا الأذى.
فيلم The Omen يحكي عن زوج وزوجة يقرران تبني طفل ليعوضهما عن عدم الإنجاب. لكن بعد فترة من قضاء الطفل الوقت مع والديه، يبدأ الأب تحديدا في ملاحظة بعض الأمور الغريبة على الطفل، ومع تطور الأحداث يكتشف الرجل أن الإبن ما هو الا تجسيد حي للشيطان نفسه، وأنه يقود البشرية نحو هلاكها ممثلة في هذا الطفل الصغير. فهل يستطيع القضاء عليه أم ينجح الشيطان في تحقيق مسعاه في النهاية؟ هذا هو ما يناقشه الفيلم من خلال أحداثه.


يمكن اعتبار هذا الفيلم أشهر وأقوى فيلم رعب على مستوى العالم. فقد حقق إيرادات تقدر بالملايين، ولا يزال يتم عرضه حتى اليوم في بعض دور العرض في بعض الدول، وتتسابق القنوات التليفزيونية على عرضه في كل المناسبات المرعبة.
يحكي الفيلم عن مستكشف أثار ينقب عن الأثار في العراق، ويكتشف مصادفة موقع أثري به حفريات تخص أحد أشرس وأخطر الشياطين وأكثرها رعبا. وبعد هذا الموقف بأعوام يبدأ الشيطان في التلبس في جسد فتاة صغيرة، ويحول حياة أمها الى جحيم طوال الوقت من خلال سلسلة طويلة من المشاهد والمواقف المرعبة.
وفي النهاية تلجأ الأم لقسيس متخصص في طرد الأرواح الشريرة، فهل يستطيع التغلب على الشيطان؟


وهو فيلم مقتبس عن الفيلم السابق، وفي الأساس الفيلم مبني على أحداث حقيقية حول الفتاة (ايميلي روز) التي تموت بعد عملية تحضير أرواح يقوم بها أحد القساوسة.
ويستعرض الفيلم من خلال المحاكمة الأحداث المرعبة التي أدت لعمل جلسة طرد أرواح للفتاة الصغيرة، كما يستعرض الفيلم كيف قام الشيطان المتجسد في جسد الفتاة الصغيرة بالتحدث للقساوسة بعنف وغير اهتمام.
لكن الفيلم يلقي الضوء على دور العلم في التصدي لظواهر التجسد وسيطرة الأرواح الشريرة على الناس، لنرى على الشاشة صراع لا يتوقف بين العلم والمنطق القائم على فكرة السيطرة الشيطانية. فلمن ستكون الغلبة في النهاية؟

عن الكاتب

مستر ابو خليل

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

مستر ابو خليل