تحميل Jurassic Survival Island 2018 مهكرة

تحميل Jurassic Survival Island 2018 مهكرة
تحميل Jurassic Survival Island 2018 مهكرة
تحميل Jurassic Survival Island 2018 مهكرة
مميزات الهاك: مراحيل مفتوح + رصيد لانهاية

Jurassic Survival Island 2018 مهكرة
تحميل بروابط مباشر بدون علانات ولا اختصار روابط فقط ضغط على تحميل
انها اسوأ من نهاية العالم .. ماذا لو انها آخر أيامك على الأرض؟ الآن لديك البقاء على قيد الحياة على جزيرة وحدها. انها ليست مجرد جزيرة صحراوية. هذه الجزيرة تسكنها الديناصورات الخطرة. أنت آخر رجل في الجزيرة. يمكنك البقاء على قيد الحياة؟ إنها فرصتك لتجربة واقع لا يصدق من جزيرة البقاء على قيد الحياة القوس. استكشاف الجزيرة! استخدام الموارد والأسلحة الحرفية للصيد الديناصورات. محاولة ترويض دينوس وبناء منزلك الخاص! هذا هو واحد من أفضل الألعاب ترويض من أي وقت مضى!

الجوراسي بقاء الجزيرة: أرك 2 تتطور لديها 3D الرسومات الحقيقية، والأسلحة بارد دينوس خطير. هل تحب الألعاب على قيد الحياة أو ترويض؟ انها أفضل لعبة الصيد ديناصور 2017! اللعب الحر من دون الإنترنت.

الجوراسي بقاء الجزيرة: أرك 2 تتطور الميزات:

💎الكهوف الغامضة: العثور على كهف دينو وجمع الموارد النادرة 
استكشاف الكهوف القديمة كاملة من الديناصورات الخطرة والموارد النادرة. اكتشاف أنواع جديدة من الديناصورات! جمع الموارد النادرة، والأدوات الحرفية والأسلحة، وبناء المنزل الخاص بك. البقاء على قيد الحياة مع دينوس.

🌴رسومات 3D كبيرة جديدة 
في هذا البقاء على قيد الحياة الجديد يمكنك التمتع أحدث نسخة من الرسومات عالية الدقة في 3D. البقاء على قيد الحياة يشعر أكثر واقعية من أي وقت مضى. مجرد تخيل فجأة العثور على الألغام الصدأ المفقودة تحيط بها الغابات الغابة العملاقة والحيوانات القديمة. انها واحدة من الألعاب الأكثر واقعية البقاء على قيد الحياة. دينوس يبحثون عنك ...

🔫العشرات من الأسلحة الجديدة والموارد الحيوية 
لا يهم ما هو عليه: نهاية العالم أو الجزيرة الصحراوية. ولكن على أي حال، لديك البقاء على قيد الحياة. يمكنك صياغة الأسلحة: الفأس، القوس والسهام. وسوف تساعدك على البحث عن الطعام وحماية نفسك في المعركة.

🐉تطور تطول 
هناك مجموعة ضخمة من الديناصورات والحيوانات البرية في هذه الجزيرة. لديك أفضل صديق - دودو. وسوف يحميك من كينتروسوروس خطير. محاولة ترويض بتيروداكتيلز البرية!

🔨تحسين المهارات والمواد صياغة 
البقاء على قيد الحياة، حتى لو كان أيامك الأخيرة على الأرض ... الجوراسي بقاء الجزيرة: أرك 2 تتطور مما يعني الآن الوفاء بمهام مختلفة تمكنك من إنشاء وحرف الموارد أكثر تقدما لبناء المرافق. استكشاف عالم الخيال في جميع الطرق الممكنة، أنت الآن الناجي الحقيقي.

🐾أنواع مختلفة من الديناصورات 
هذه اللعبة تمكنك من اكتشاف دينوس في آن واحد. مخلوقات البرية واقعية حريصة على قتل الضيف غير المدعوين على الجزيرة - في محاولة للبقاء على قيد الحياة طالما يمكنك! مطاردة الديناصورات أو محاولة ترويض لهم. واحدة من أفضل ألعاب ترويض هو في انتظاركم!

أنت بطل حقيقي من الآن فصاعدا! ترويض الديناصورات، والحرف وبناء، مطاردة والقتال، ويطير وتشغيل - معرفة من أنت في واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة!

ما هو الجديد

اللغات المضافة: البرازيلية والتايلاندية والكورية.

تحميل اللعبة مباشر مهكرة


google-playkhamsatmostaqltradent