تحميل Stickman Legends مهكرة

تحميل Stickman Legends مهكرة

مميزات الهاك : رصيد لانهاية + تطوير الاسلاح 
اوف لاين + مال لانهاية
ستيكمان أساطير - حاليا لعبة على الانترنت. هذه اللعبة هي أكبر مزيج من لعبة الأدوار (آر بي جي) ومشغل مقابل لاعب (حماية الأصناف النباتية). لا مزيد من المخاوف حول شبكة الإنترنت، والآن يمكنك التمتع بها في كل مرة لديك وفي كل مكان كنت مع تجارب اللعبة العمل الكامل.

في كل معركة مغامرة Stickman Legends

عليك أن تلعب المحاربين الذين هم في رحلة قهر العالم المظلم التي مليئة الكثير من السيوف والأسلحة والمهارات والجلود رهيبة. كن مستعدا لعبة مثيرة، يمكنك أن تكون مقاتلا وإتقان لعبة السيف. هل لديك محرك الأقراص والشجاعة والعاطفة لإتقان هذه اللعبة ووريورز!

معركة  Stickman Legends

عندما تبدأ المعركة، تحتاج كل النينجا لمحاربة الوحش خطير التي تهاجم باستمرار له. كلما كنت ترغب في الإختراق لهم، وخفض لهم استخدام الضوابط كبيرة على الجانب السفلي الأيمن لقتل أو تجنب الحصول على قتل. هذه معركة صعبة بجنون في كل وقت ولكن إذا كنت تستخدم مهارات متعددة، سيكون لديك القدرة على جعل بطلك أكثر قوة. حاول أن لا تضرب بشدة من الوحش وفيلقه السحري.

ديسين & غرافيكس

سوف يكون فاجأ مع الرسوم البيانية والمؤثرات الصوتية من هذه اللعبة. كن بطلا، لا بعض السحر قوية مجنون وحرق العالم الظلام. بجانب ذلك، في نهاية كل مستوى هناك حركة بطيئة من شأنها أن تدهش لكم على أكمل وجه. استخدام بذكاء الضوابط للقتال مع أقصى قدر من التأثير!
طن من ترقيات مختلفة
تتمتع الاستفادة من ترقيات متعددة في أفضل ألعاب آر بي جي. بعض الوحوش خطيرة للغاية وسوف تحتاج أسلحة أكثر قوة من تلك البداية. ترقية الهجوم، والدروع، والصحة والحرجة في أعظم ار بي جي ليكون أفضل وأفضل في كل مستوى!

العناصر غير محدود  Stickman Legends

هناك شخصيات مختلفة في اللعبة، ومستويات، والهجوم والدفاع و حصان هي حقا مهمة في مدى جيدا سوف التعامل مع الأعداء. يمكنك ترقية أو حتى شراء المزيد من الأحجار الكريمة والقدرة على التحمل والذهب الخ مهارات مساعدتهم على زيادة قوتهم عدة مرات ومسح الأعداء في لمحة في كل حرب. يمكن للمحاربين أيضا استخدام قدرات خاصة وأسلحة لتدمير الوحش بشكل أسرع مثل السيوف والرماية ... في كل أسطورة.
التصنيف العالمي هناك تصنيفات لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام ومسلية. خذ لعبة المحاربين الخاص بك إلى الأعلى عن طريق القتال بطريقة ذكية وماهرة. جعل صديق في جميع أنحاء العالم مع ألعاب النينجا وتنافس النينجا الخاص بك مع أصدقائك ..

المميزات  Stickman Legends

- رسومات مذهلة جدا 

- الضوابط سهلة في كل معركة 

- القدرة على ترقية البطل 

- المتصدرين العالمية مثل أي ألعاب القتال 

- القدرة على توسيع المستويات 

- المؤثرات الصوتية مثيرة 

مهارات عالية المهنية. سوف تساعد أبطالنا في قتاله وقتل ضد الأعداء تخويف. 

تحميل ستيكمان أساطير - النينجا ووريورز: حرب الظل وتبادل اللحظة مع أصدقائك الآن.

ما هو الجديد  Stickman Legends

البق الثابتة الساحة ومحاولة البطل

تم تحديث الى اخر اصدار

حان وقت التحميل برابط مباشر



ابلاغ عن روابط لاتعمل ( من هنا )
google-playkhamsatmostaqltradent