تحميل Super Mario Run مهكرة حصريا


تحميل Super Mario Run مهكرة حصريا

 يطلب انترنت + مود فارزون + حظ لانهاية
وهناك نوع جديد من لعبة ماريو التي يمكن أن تقوم به بيد واحدة.

يمكنك التحكم ماريو من خلال استغلال كما انه يدير باستمرار إلى الأمام. كنت الوقت الصنابير الخاصة بك لسحب قبالة القفزات الأنيقة، ويدور منتصف، والجدار يقفز لجمع القطع النقدية والوصول إلى الهدف!

سوبر ماريو تشغيل يمكن تحميلها مجانا وبعد شراء اللعبة، سوف تكون قادرة على لعب جميع وسائط مع أي دفع إضافية المطلوبة. يمكنك محاولة الخروج من جميع الأوضاع الثلاثة قبل الشراء: جولة حول العالم، رالي العلجوم، والمملكة باني.



 جولة في العالم Super Mario

تشغيل والقفز مع نمط لإنقاذ الأميرة الخوخ من براثن بوزر! 
السفر عبر السهول، الكهوف، منازل الأشباح، المنطاد، القلاع، وأكثر من ذلك ...
للوصول إلى قلعة بوزر، مسح 24 دورات تقع عبر 6 العالمين. هناك العديد من الطرق للاستمتاع الدورات، مثل جمع 3 أنواع مختلفة من العملات الملونة أو من خلال التنافس على أعلى الدرجات ضد أصدقائك. يمكنك تجربة الدورات 1-1 إلى 1-4 مجانا.

 العلجوم راليSuper Mario Run

اظهار التحركات الأنيقة ماريو، تنافس ضد أصدقائك، وتحدي الناس من جميع أنحاء العالم.
وضع التحدي حيث تختلف المنافسة في كل مرة كنت تلعب. 
تنافس ضد التحركات الأنيقة من لاعبين آخرين على أعلى الدرجات كما يمكنك جمع القطع النقدية والحصول على هتف على حشد من العلجوم. ملء مقياس مع التحركات الأنيقة للدخول في وضع عملة راش للحصول على المزيد من النقود المعدنية. إذا كنت الفوز في مسيرة، فإن الضفادع الهتاف يأتي مباشرة في مملكتك، وسوف مملكتك تنمو.

 المملكة باني Super Mario Run

جمع القطع النقدية والصدوع لبناء المملكة الخاصة جدا.
الجمع بين المباني المختلفة والزينة لإنشاء المملكة الفريدة الخاصة بك. هناك أكثر من 100 نوع من العناصر في وضع باني المملكة. إذا كنت تحصل على المزيد من العلجوم في رالي العلجوم، وعدد من المباني والزينة المتاحة سوف تزيد. مع مساعدة من العلجوم ودية يمكنك بناء تدريجيا مملكتك.
 ما يمكنك القيام به بعد شراء جميع العالمين

 حرف أكثر للعب Super Mario

إذا كنت استكمال دورة 6-4 لإنقاذ الخوخ، وبناء منازل لويجي، يوشي، وتوديت في المملكة باني، يمكنك الحصول عليها للانضمام مغامراتك كما الأحرف للعب. أنها تلعب بشكل مختلف لماريو، فلماذا لا تضع خصائصها الخاصة إلى الاستخدام الجيد في جولة حول العالم ورأس العلجوم؟
أنواع البناء المتاحة سوف تزيد، لذلك عليك أن تكون قادرا على جعل مملكتك أكثر حيوية. يمكنك أيضا وضع جسور قوس قزح لتوسيع مملكتك.

ما هو الجديد Super Mario

· الآن يدعم الأجهزة مع نسب الجانب الأوسع (تصل إلى 2.17: 1) عند عرض كامل الشاشة طوليا.

· تم إصلاح علة منع اللاعبين من الحصول على الكمال.

· تم إصلاح خلل يمنع ظهور بعض العناصر في دفتر الملاحظات.

تم تحديث الى اخر اصدار

حان وقت التحميل برابط مباشر



ابلاغ عن روابط لاتعمل ( من هنا )
google-playkhamsatmostaqltradent