مستر ابو خليل مستر ابو خليل
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تحميل windows 10 اخر تحديث اليوم برابط مباشر



تحميل windows 10 اخر تحديث اليوم برابط  مباشر

اليوم هو موعد صدور النسخه النهائيه من windows 10

 لذا نستعرض معكم اليوم طريقة تحميل النسخه النهائية من ويندوز 10 بشكل مجاني و أيضًا رسمي مع ضمان الحصول علي نسخه أصلية من مايكروسوفت من خلال الموضوع نستعرض معكم طريقة التحميل وايضا طريقة عمل تحديث الجهاز دون الحاجه لإنتظار وصول تحديث ويندوز 10، حيث توالت التحديثات إلى النظام الخاص منذُ الإعلان عنه بشكل رسمي في عام 2015 وصولاً حتى هذه اللحظة حيث تم الإعلان مؤخرًا عن تحديث ضخم للنظام يحمل معه العديد من المميزات الرائعة للنظام و التي حسنت من أداء النظام و أضافت إليه خواص مفيدة طالما إنتظرها الكثيرين.

النسخة المتاحة هُنا هى آخر إصدار من ويندوز 10 لكون التحميل من خلال موقع مديافاير اخر تحديث اليوم 
و بدءًا من 2 كتوبر الماضي قامت مايكروسوفت بإتاحة النسخة النهائية من ويندوز 10 للتحميل بشكل مباشر و رسمي من خلال الموقع الخاص بها و رقم الإصدار الخاص بها هو (15063) و هى النسخة المستقرة من النظام، و التي يجب التفرقة بينها و بين نسخة Insider Preview التي يتم تطويرها و إصلاح الأخطاء فيها ثم إطلاقها بشكل رسمي و آخر إصدار يتم تطويره الآن هو 

(16170) و تحمل اسم RedStone3 بينما يحمل تحديث المُبدعين Creators Update اسم ResStone2.
و بعد أنّ تعرفنا سويًا على الإصدارات المتاحة الآن و الفرق بينها، لنجيب على بعض الأسئلة التي قد تخطر ببالك عند تحميل النسخة و الإجابات ستوفر لك القدرة على إختيار النظام المناسب للكمبيوتر الخاص بك للحصول على الأداء المطلوب.

ما الفرق بين نسخة  32Bit و 64bit من ويندوز 10

الفارق ببساطة و بإختصار هو قدرة استيعاب كل نسخة للمواصفات الخاصة بالكمبيوتر و اللاب توب، بمعنى أنّ نسخة 32 بت غير قادرة على استيعاب أكثر من 4 جيجابايت من الرامات بل لا يتم قراءتها كاملًة و ما يتم قراءته هو 3.5 أو 3 جيجابايت فقط، بينما نسخة 64 قادرة على قراءة سعة ضخمة تصل إلى 128 جيجابايت، و أيضًا يجب أن يدعم المُعالج الخاص بك نظام 64Bit و للتعرف على الفروق الأخرى و كيفية تحديد ما إذا كان المُعالج يدعم نواة 64 أم لا قم بقراءة الموضوع التالي.

هل من الأفضل تحميل النسخة كاملة مُحدثة أم تحميل التحديث فقط؟

الأمر يتوقف على الحالة الخاصة بك، فإن كنت تعمل بالفعل على نظام ويندوز 10 الآن فالأسهل و الأسرع بالنسبة لك هو تحديث نظام ويندوز 10  مما سيوفر عليك عناء تثبيت البرامج و التعريفات مرة أخرى.


أما في حالة أنك تمتلك سرعة إنترنت ضعيفة أو لم تقم بتثبيت نظام Windows 10 أو لا مشكلة لديك في تثبيت البرامج و التعريفات مرة أخرى أو تواجه مشكلة في أداء النظام و بحاجة إلى إعادة تثبيته أو تُفضل تحميل النسخة النهائية المُحدثة لتداولها وقتما تشاء بدلاً من تحديث النظام للنسخة القديمة التي تمتلكها، فالأفضل لك هو تحميل ويندوز 10 بالكامل.

ما هى المميزات التي تُحتم عليك ضرورة الإنتقال إلى نظام ويندوز 10

عاجلاً أم آجلاً سيتحتم عليك التخلي عن الإصدارات القديمة من الويندوز و الإنتقال للنظام الجديد الموحد و الذي يوفر مميزات لا غنى عنها لأي مستخدم الآن سواء من حيث الأداء و التقنيات الحديثة و الدعم المُقدم من مايكروسوفت فيما يخص الحماية و دعم البرامج المختلفة، و للتعرف بشكل مُفصل على المميزات تابع الموضوع التالي.

استعراض مميزات النسخه النهائية من ويندوز 10

ما هى المميزات التي ستحصل عليها عند التحديث إلى إصدار Creators Update؟
يطول شرح المميزات هُنا و هى لا غنى عنها بسبب التحُسن الكبير و الملحوظ فضلاً عن إصلاح العديد من المشكلات، و قد أشرنا إلى المميزات التي ستحصل عليها في موضوع منفصل من قبل.
مميزات جديدة رائعة لنظام ويندوز 10 ضمن تحديث Creators Update و شرح كيفية تفعيلها؟

ما الفرق بين إصدارات نظام ويندوز المختلفة؟

قد يتسائل البعض عن ما الفرق بين نسخة Windows 10 Pro و Windows 10 Home و غيرها من الإصدارات الأخرى، مما يجعل البعض يتخبط و يصاب بالحيرة في إختيار الإصدار المناسب له و لاحتياجاته، لكن بعد قراءة الشرح التالي ستصل إلى الإختيار المناسب لك.
تحميل من مديافير سريع

نسخة 64 bit عربي

نسخة 32 bit عربي

عن الكاتب

مستر ابو خليل

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

مستر ابو خليل