تحميل Champions and Challengers Adventure Time مهكرة

تحميل Champions and Challengers Adventure Time مهكرة

تحميل Champions and Challengers Adventure Time مهكرة
مميزات الهاك: ذهب لانهائي + الماس لانهائي + الآثار 
تحدي الرب النرد إلى نهاية المطاف لعبة مغامرة الوقت! إعداد نفسك لمعارك فرياكين الأسطورية في الأبطال والمتحدين !

جمع 70+ تشامبيونس
كما لعب أعظم الأبطال والأشرار من عبر مغامرة التوقيت الكون! فريق مع فين، جيك، الأميرة الزاهي، بمو، الملك الجليد وغيرها الكثير!

قتال في الوقت الحقيقي
قيادة فريقك في الوقت الحقيقي! وضع استراتيجية الفوز لسحق خصومك في التكتيكية القتالية آر بي جي بدورها القائم. استخدام لفتات بسيطة لاستدعاء الهجمات الرياضية! تمثال نصفي خارج الحيل الخاصة والتحف للقيام المزيد من الضرر!

بلاي بب 
تسعى لك المجد؟ معركة لاعبين آخرين في الساحة حماية الأصناف النباتية! صعود صفوف كما كنت تهيمن على المتصدرين مع المهارات المحارب الخاص بك. ترقية أبطال الخاص بك لفتح المزيد من الهجمات القوية والمطالبة انتصارات أكبر!

بناء فريق ولتيمات الخاص بك
تجميع فرقة من البطل والمنافسين من جميع أنحاء أرض أوو! كل بطل لديه مجموعة فريدة من الهجمات القوية. الجمع بين قدرات الحرف لسحق أعدائك واحباط خطط النرد الرب.

*****

تتوفر هذه اللعبة باللغات التالية: الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والبرتغالية (البرازيلية) والروسية والتركية والكورية واليابانية

إذا كنت تواجه أي مشاكل مع هذا التطبيق، لا تتردد في الاتصال بنا على atchampions.support@yesgnome.com. أخبرنا عن المشكلات التي تواجهها بالإضافة إلى إصدار الجهاز ونظام التشغيل الذي تستخدمه.

*****

اعتبارات هامة: 
قد يحتوي هذا التطبيق الإعلانات التي تتميز غيرها من المنتجات والخدمات والعروض أو العروض من يسغنوم وشركاء آخرين.

ويشمل هذا التطبيق الخيار للبالغين لفتح أو شراء عناصر إضافية في اللعبة مع المال الحقيقي لتعزيز اللعب، بدءا من $ 0،9-9-99،99 $ أو (أو ما يعادل المبلغ بالعملة الإقليمية المعمول بها). يمكنك تعطيل في التطبيق المشتريات عن طريق ضبط إعدادات الجهاز.

معلومات الخصوصية: 
خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا في يسغنوم، ليك. هذه اللعبة بجمع واستخدام المعلومات كما هو موضح في سياسة الخصوصية يسنوم مرتبطة أدناه. ويمكن استخدام هذه المعلومات، على سبيل المثال، للاستجابة لطلبات المستخدمين؛ تمكين المستخدمين من الاستفادة من بعض الميزات والخدمات؛ تخصيص المحتوى؛ خدمة الإعلانات؛ أداء الاتصالات الشبكة؛ إدارة وتحسين منتجاتنا وخدماتنا؛ وأداء العمليات الداخلية الأخرى من يسنوم مواقع على شبكة الإنترنت أو الخدمات عبر الإنترنت. وتسترشد ممارسات الخصوصية لدينا بقوانين خصوصية البيانات في الولايات المتحدة. بالنسبة للمستخدمين المقيمين في الاتحاد الأوروبي أو بلدان أخرى خارج الولايات المتحدة، يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق قد تستخدم المعرفات المستمرة لأغراض إدارة اللعبة. عن طريق تحميل هذا التطبيق، فإنك تقبل سياسة الخصوصية واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي، وإعطاء الإذن لمثل هذه الاستخدامات لجميع مستخدمي الجهاز. سياسة الخصوصية واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي بالإضافة إلى أي شروط أو شروط أو سياسات تفرضها الناقل اللاسلكي الخاص بك و غوغليبلاي. يسغنوم والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن أي جمع أو استخدام أو الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك عن طريق غوغليبلاي أو الناقل اللاسلكي الخاص بك.

ما هو الجديد
- استمتع بالعطلات مع العروض الخاصة
- ميزة جديدة: يمكنك الآن حفظ فريق فرقة الخاص بك
- حدث عيد الميلاد الجديد
- إصلاحات الشوائب الصغرى





1.3.2 27 MB APK 4.4 والأحدث
google-playkhamsatmostaqltradent