تحميل MORTAL KOMBAT X مهكرة اصدار الجديدة

تحميل MORTAL KOMBAT X مهكرة اصدرا الجديد
تحميل MORTAL KOMBAT X مهكرة اصدار الجديد
مميزات الهاك: لانهائي الحياء + لانهائي الذهب + مراحل مفتوح


تحميل MORTAL KOMBAT X مهكرة اصدار الجديد
مورتال كومبات X هي لعبة فيديو القتال التي وضعتها نيثرالم استوديوهات ونشرتها وارنر بروس الترفيه التفاعلي. وهي الدفعة الرئيسية العاشرة فيسلسلة ألعاب الفيديومورتال كومباتوتم إصدارها في 14 أبريل 2015 ل ميكروسوفت ويندوز و بليستاتيون 4 و زبوكس وان. وضعت فريق المحمول نيثيرالم الاستوديو نسخة لدائرة الرقابة الداخلية و أندريدديفيسس. أعلن مورتال كومبات Xرسميا في يونيو 2014.

مثل السابقة مورتال كومبات الألعاب، مورتال كومبات X اللعب الصورة يتكون من لاعبين اثنين، أو لاعب واحد وحدة المعالجة المركزية، والقتال ضد بعضها البعض مع طابعها المحدد، وذلك باستخدام كبيرة، مجموعة متنوعة من الهجمات. اللعبة تحتوي على عدة وسائط مثل أسلوب القصة، والتي تأخذ مكان عشرين عاما بعد السابقة مورتال كومبات اللعبة، والعديد من وسائط الإنترنت، و "Krypt"، ووضع لعبت في منظور الشخص الأول، حيث استكشاف اللاعبين مناطق إطلاق المواد المفيدة .

تلقى مورتال كومبات X ردود فعل إيجابية في الغالب من النقاد عند الافراج عنهم. وكان معظم الثناء موجهة إلى ضوابط اللعبة، والرسومات، والقصة، والشخصيات، مع بعض المراجعين يطلق عليه أفضل لعبة في سلسلة مورتال كومبات . بعض النقاد لا يحبذون بشكل خاص الدروس، ميكروترانزاكتيونس، المحتوى القابل للتنزيل، وإمكانية اللعب على الانترنت. وانتقد إصدار بيسي من اللعبة بشكل خاص بسبب العديد من القضايا التقنية. في 28 أغسطس، أعلنت وارنر بروس إلغاء إصدارات بلاي ستيشن 3 و زبوكس 360.
تجربة الإفراط في أعلى، القتال الحشوية من مورتال كومبات X ! 
جلب قوة الجيل المقبل من الألعاب لجهازك المحمول والكمبيوتر اللوحي مع هذا القتال الرائدة بصريا وجمع بطاقة المباراة. 
تجميع فريق النخبة من المحاربين مورتال كومبات وإثبات نفسك في أكبر بطولة القتال على الأرض.
بروتال 3 v 3
كومبات إنشاء فريق خاص بك من مقاتلي مورتال كومبات وتقودهم إلى معركة لكسب الخبرة والهجمات الخاصة الجديدة، والتحف القوية.
قائمة ضخمة من المقاتلين
جمع قدامى المحاربين مورتال كومبات مثل العقرب، جوني قفص، دون صفر، سونيا، كيتانا، إرماك، وغيرها الكثير. اكتشاف أحدث الإضافات إلى مورتال كومبات مثل الحشرات مثل D فورا، الناري كاسي قفص، متعطش للدماء كوتال خان، وغامض كونغ جين.
جاو دروبينغ X-رايس أند فاكاليتيز
مورتال كومبات X يجلب العلامة التجارية الوفيات والأشعة السينية للجوال، مع رسومات مذهلة، وهذه على أعلى يتحرك لكمة لك الحق في الشجاعة.
تحدي
لاعبين آخرين تنافس مع لاعبين آخرين في فصيل الحروب، ووضع تنافسية على الانترنت حيث اللاعبين الانخراط فرق لاعب آخر. ترقب في المتصدرين فصيل الخاصة بك لكسب الجوائز الأسبوعية.
سومون الحلفاء في معركة
العثور على لاعبين آخرين ليكون حليفك . استعارة كومباتانت وضرب ضربة حاسمة ضد أعدائك.
أونلوك المكافآت في كل من كونسول و غيم المحمول
تلعب لعبة وفتح المكافآت الحصرية لإصدار وحدة التحكم من مورتال كومبات X، بما في ذلك الشخصيات النادرة جدا مثل كلاسيك كيتانا والظلم العقرب. يلعب إصدار وحدة التحكم يفتح المكافآت في المحمول كذلك.
مميزات اللعبة:
* مورتال كومبات X يتميز صور عالية الجودة. لم يتم تحسين الأداء على الأجهزة مع أقل من 1GB رام. 
** مطلوب ما لا يقل عن 1.5 غيغابايت من المساحة الحرة على جهازك. 
المحتوى هو عادة مناسبة للأعمار 17 وما فوق. يحتوي على عنف شديد، والدم، و جور.
ما هو الجديد:
يحتوي هذا التحديث على إصلاحات الأخطاء البسيطة.
مورتال كومبات تحتفل بالذكرى ال 25 مع شخصيات جديدة حصرية لم يسبق له مثيل ظهرت في مككس موبايل! المشاركة في وضع التحدي لكسب تيغرار الغضب غورو، وفتح كلاسيك غورو في حزمة النخبة الجديدة، وجمع شظايا سبيرت لفتح كونكيورر شاو كاهن. مورتال كومبات و نيثرلم استوديوهات أود أن أشكر كل من المشجعين لمدة 25 عاما من الدعم. نحن لا يمكن أن نفعل ذلك بدونك! ... الآن ... قتال!
تحميل اللعبة مع الداتا

شرح نقل ملف obb
شرح نقل مجلد بيانات الألعاب داتا  Obb باستعمال
 تطبيق 
 ES File Explorer فك الضغط ملف 
تحميل التطبيق من هنا
1- اربط جهازك اندرويد بالكمبيوتر
2- فك الضغط عن ملف OBB في أي مكان تريد (سطح المكتب مثلا)
3-انقل مجلد OBB الناتج الى المسار Phone\Android\obb

google-playkhamsatmostaqltradent