تحميل PicsArt Photo Studio مهكرة كل شي مفتوح

تحميل PicsArt Photo Studio مهكرة كل شي مفتوح
مميزات الهاك: كل شي مفتوح + اصدار كامل
الإبداع هو أكثر من مجرد تصفية الصور بيكسارت يوفر لك كل ما تحتاجه لجعل تعديلات الصور مذهلة، يطلق النار على الكاميرا الفنية، الفن التصويري الصورة، وخلق الرسومات الرقمية، والتواصل مع غيرها من المبدعين الذين انضموا مهمتنا لتجميل العالم.

250 مليون شخص قد تم تحميلها بالفعل هذا التطبيق مجانا لتحرير الصور القوية وصور مركبة، وذلك باستخدام مئات من الأدوات والآثار التي يمكنك أن تجد فقط في برامج تحرير الصور المهنية. بيكسارت يلهمك لخلق صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان. تحويل صورك إلى أعمال فنية والسماح للعالم اكتشافها!

التطبيق ما يلي:
منتدى عالمي من التصميمات
مئات من أدوات تحرير الصور
مرشحات للتخصيص والآثار
النص، والملصق، وتراكبات الصور
صانع الكولاج
كاميرا صور
رسم وأدوات الرسم مع الطبقات
فرش الفنية المتقدمة
إنشاء جيف المتحركة وأشرطة الفيديو
يسمح بيكسارت لأي شخص بالاتصال من خلال مشاركة الصور والمسابقات الفنية والتحرير التعاوني باستخدام علامة #freetoedit، فضلا عن مشاركة الصور على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية الاجتماعية الشائعة. 
"بيكسارت يحول الصور الهاتف الذكي الخاص بك إلى أعمال فنية". (ماشابل) التطبيق لديه "... وظيفة قريبة من ما تحصل عليه على أدوات المهنية باهظة الثمن مثل فوتوشوب. ولكن بيكسارت مجاني ولا يتطلب أي تعليمات أو التدريب ". (شركة سريعة)

ميزات بيكسارت: 
محرر الصور المحمول قوية، وتوفير مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور مثل أداة استنساخ، أداة المحاصيل، مزج الصور وأداة تعزيز، تراكب النص، تراكبات الصور، وتحرير طبقة، مرشحات الصور، وطبقة الكاميرا، ومئات من مرشحات فرشاة قابلة للتخصيص، أقنعة، أقنعة الشكل، وأكثر من ذلك. كما تستضيف بيكسارت مسابقات تحرير الصور الأسبوعية استنادا إلى هذه الميزات.

يمكنك مشاركة الصور الجميلة واكتشاف تصميمات إبداعية أخرى والتواصل مع أشخاص مثل التفكير. بيسارت هو مجتمع اجتماعي للجميع - نرحب الفنانين الهواة والهواة. استمتع تقاسم لحظة على بيسارت، الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، دروببوإكس، وعبر البريد الإلكتروني.

صانع الكولاج لإنشاء الفن التصويري الصورة في الشبكات، إطارات الكولاج، شكل حر، أو مع الصور في الخلفية. فمن السهل لجعل الفن التصويري ومشاركتها في الفيسبوك وإينستاجرام. مع بيسارت فإنه من السهل إنشاء الأسرة والعرائس الفن التصويري، بطاقات المعايدة، سريعة خطوة بخطوة الدروس، وأكثر من ذلك.

جناح رسم، بما في ذلك الفرش الفنية، والطبقات، والملصقات، وتراكب. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ذات الوقت الفاصل بين عملية الرسم ومشاركتها على يوتوب. أدخل الرسومات الخاصة بك في مسابقات الرسم الأسبوعية. 
الآلاف من صور قصاصات تحت عنوان، والملصقات، والإطارات، والمرشحات، وإطارات الكولاج. متجر بيكسارت يحتوي على كل من البنود المجانية والمدفوعة، ونضيف حزم جديدة كل أسبوع.

تنافس في مسابقات للتصوير الفوتوغرافي، تحرير الصور، الرسم، والتصميم الجرافيكي. 
كاميرا صور، مع مرشحات حية متعددة وأقنعة فنية. 
ما هو الجديد:
لدينا جديد بالنيابة بالطاقة صورة اختيار تلقائيا بالكشف ويختار الناس في الصور، حتى تتمكن من تغيير الخلفية في الصور وتحويل الناس إلى ملصقات مع حرفيا بنقرة واحدة. وميزة كالوت التي أعيد تصميمها تجعل من السهل إضافة فقاعات الكلام إلى تعديلاتك.
10.8.2 502 MB APK 4.0.3 والأحدث
google-playkhamsatmostaqltradent