تحميل Gun Rules Warrior Battlegrounds Fire مهكرة


تحميل Gun Rules  Warrior Battlegrounds Fire مهكرة
مميزات الهاك: رصيد لانهاية + دولار لانهاية 
عزيزي البطل، سعيد أن كنت قادما إلى ساحات القتال النهائية. بعد الانتهاء من هذه المحاكمة، سوف تصبح عضوا في فريق مكافحة الإرهاب. تأخذ سلاحك والاستيلاء على مجدك. 
في هذه البلدة الضبابية، وليس هناك أي ناجي آخر إلا أنت. كنت تعمل في هذه المعركة المنسية. وقد تم إصابة جميع المحاربين من ذوي الخبرة من قبل الكسالى في ساحات القتال لنفس النوع.
عندما كنت تشعر التنفس من الخطر، لا تتردد في التقاط بندقية الخاص بك لاطلاق النار. كما الناجي الوحيد من هذه المعركة المنسية، والدم على جسمك الذي يجعل الكسالى يشعر مجنون. انهم يريدون إصابة لك ولكن يجب أن تستوعب بحزم، والأسلحة مرة أخرى، والسماح لهم معرفة أنك المحارب أقوى، والبلدة كلها مليئة الضباب الكسالى المصابين في الوقت المناسب، ولكن عليك أن تتأكد من أنه لا يزال بإمكانك شق طريق جديد ، وفاز النصر النهائي في المعركة مع الحرب غيبوبة. 
السيطرة على التحرك. لا تقترب بسهولة من قبل غيبوبة. أنت بطل محكوم. موهبة قوية يمكن أن تجعلك على بينة من وجود نفس غيبوبة. تحتاج إلى القيام به هو نعتقد في نفسك، ثم الهدف واطلاق النار والنار.
اللعبة هي سهلة للعب. تحتاج فقط للسيطرة على البطل للتحرك. عندما تهدف غيبوبة، فإن السلاح اطلاق النار تلقائيا. سوف إيقاع معركة مثيرة تعطيك موجة من الأدرينالين، وذلك باستخدام تبس هو الشخص الثالث مطلق النار اطلاق النار واسطة، هادشوت ارتصاف وتحديد المواقع مرنة، وسوف تتيح لك في مجال الكسالى للاستمتاع تجربة الألعاب الأكثر نقاء. 
إيلاء الاهتمام لجميع الكلاب غيبوبة من جميع الجوانب. لديهم سرعة سريعة للغاية. تحتاج إلى توخي الحذر في جميع الأوقات، لهدف واطلاق النار بمجرد أنها قريبة. 
ترقية مستودع الخاص بك، وتحتاج إلى التأكد من أنك أسرع وأقوى من أجل البقاء على قيد الحياة في ساحات القتال. 
البطل، يرجى بدء القتال شخص ثالث، والسماح لجميع الكسالى اشتعلت وهرب من ساحات القتال.

الميزات:
بمرونة للسيطرة والتحرك 
هداند المشهد 3D الضباب 
قوية مكافحة الحرائق 
كلب سريع غيبوبة

ما هو الجديد
بمرونة للسيطرة والتحرك
هداند 3D المشهد الضباب
قوية مكافحة الحرائق
كلب غيبوبة سريعة

تحميل Gun Rules  Warrior Battlegrounds Fire مهكرة تحميل Gun Rules  Warrior Battlegrounds Fire مهكرة تحميل Gun Rules  Warrior Battlegrounds Fire مهكرة
1.1.2 57 MB APK 4.1 والأحدث
google-playkhamsatmostaqltradent