تحميل Mobile Legends Bang bang مهكرة


تحميل Mobile Legends Bang bang مهكرة

مميزات الهاك: رصيد لانهائي + حجر كريم لانهائي
تاريخ أصدقائك في العلامة التجارية الجديدة 5v5 موبا مواجهة ضد المعارضين الإنسان الحقيقي، أساطير المحمول! اختيار الأبطال المفضلة لديك وبناء فريق مثالي مع رفاقك في الأسلحة! 10-ثواني التوفيق، 10 دقيقة المعارك. لانينغ، جونغلينغ، برج التسرع، معارك الفريق، كل متعة من موبس بيسي والألعاب العمل في كف يدك! تغذية روح سبورتس الخاص بك! 
أساطير المحمول، العلامة التجارية الجديدة إسبورتس المحمول تحفة 2017. تحطيم خصومك مع لمسة من إصبعك والمطالبة تاج أقوى تشالنجر! 
هاتفك يعطش للمعركة!


ميزات: Mobile Legends

1. خرائط موبا الكلاسيكية، 5v5 معارك
في الوقت الحقيقي 5v5 المعارك ضد المعارضين الحقيقي. قتال أكثر من 3 الممرات لاتخاذ برج العدو. 4 مناطق الغابة. 18 أبراج الدفاع. 2 الرؤساء البرية. نسخ كاملة من الخرائط موبا الكلاسيكية. كامل على 5v5، الإنسان مقابل المعارك الإنسان. عودة المظفرة إلى اللعب موبا حقيقية.
2. الفوز مع العمل الجماعي والاستراتيجية

كتلة الضرر، السيطرة على العدو، وشفاء الزملاء! الاختيار من بين الدبابات، ماجيس، الرماة، القتلة، يدعم، وما إلى ذلك لتثبيت فريقك أو أن تكون مفب المباراة! يتم إطلاق سراح الأبطال الجدد باستمرار!
3. معارك عادلة، تحمل فريقك للانتصار

تماما مثل موباس الكلاسيكية، لا يوجد تدريب البطل أو دفع للإحصاءات. يتم تحديد الفائزين والخاسرين على أساس المهارة والقدرة على هذا المنبر العادل والمتوازن للألعاب التنافسية. لعب للفوز، لا تدفع للفوز.

لإتقان مع عصا التحكم الظاهري على اليسار والمهارة أزرار على اليمين، 2 الأصابع هي كل ما تحتاجه لتصبح سيد! أوتولوك والغربلة الهدف تسمح لك لضرب الماضي لمحتوى قلبك. لاتخطئ ابدا! ونظام مريحة للاستفادة من نظام يتيح لك التركيز على التشويق والمعركة!

5. 10 المواءمة الثانية، 10 دقائق المباريات

يستغرق التوفيق بين 10 دقائق فقط، والمعارك تستمر 10 دقائق، والتلاعب على الهدوء في وقت مبكر لعبة التسوية حتى والقفز الحق في معارك شديدة. أقل مملة الانتظار والزراعة المتكررة، والعمل أكثر إثارة والانتصارات ضخ قبضة. في أي مكان، في أي لحظة، مجرد التقاط الهاتف الخاص بك، واطلاق النار على اللعبة، وتزج نفسك في القلب قصف المنافسة موبا.

6. الذكية غير متصل AI المساعدة

في معظم MOBAs، اتصال انخفض يعني شنقا فريقك لتجف، ولكن مع نظام إعادة الاتصال قوية أساطير موبايل، إذا كنت الحصول على إسقاط، يمكنك أن تكون مرة أخرى في معركة في ثوان. وبينما كنت متواجد حاليا، سيتم التحكم الطابع الخاص بك عن طريق نظامنا منظمة العفو الدولية لتجنب 5-على -4 الوضع.

ما هو الجديد: Mobile Legends

1. بطل جديد
[ليسلي] - [سنيبر] (2018-01-09)
2. نيو الجلد
النجوم العضوية الجلد لشهر يناير: [كاري] - [التنين ملكة]
[ليسلي] - [رويال موسكيتير] (2018-01-09)
[صابر] - [فولميتال رونين]
يتم تطبيق 3.Modifications
4.Fix علة: عندما تواجه هيلدا، هوك الحديد فرانكو أطول مما ينبغي أن يكون.


تم تحديث الى اخر اصدار

حان وقت التحميل برابط مباشر



ابلاغ عن روابط لاتعمل ( من هنا )
google-playkhamsatmostaqltradent