تحميل WWE Mayhem اخر اصدار 2018

تحميل WWE Mayhem اخر اصدار 2018
تحميل WWE Mayhem اخر اصدار 2018
تحميل WWE Mayhem اخر اصدار 2018
الجديدة، الذهب، يعزز، جوائز خاصة، وحتى عالية المستوى 
تحميل WWE Mayhem اخر اصدار 2018
تحميل WWE Mayhem اخر اصدار 2018
وو الفوضى هو أكبر وأكثر جرأة من بقية، مع العمل يسير بخطى سريعة الممرات النقالة والتحركات الإفراط في أعلى!

كما تلعب جون سينا، الصخرة، بروك ليسنار وجميع المفضلة لديك وو أساطير والنجوم في هذا تحلق عالية، في عصابة، ممر لعبة العمل. خذ نجوم وو الخاص بك إلى المستوى التالي في أسبوعي وو راو و سماكدوون التحديات لايف!

اللعب من خلال مباريات ملحمية بين وو أساطير وو وو النجوم لتحديد أكبر من كل وقت، ولكل منها التحركات التوقيع الخاصة وعروض خاصة.

سبكتاكولار روستر 
اختيار من قائمة متزايدة من وو النجوم و وو أساطير، بما في ذلك: جون سينا، والصخرة، أندريه العملاق، الثلاثي H، كزافييه وودز، آج أنماط، ستون كولد ستيف أوستن، بروك ليسنار، رومان رينز، متعهد، راندي أورتون، سيث رولينز، جيندر مهال، كاليستو، الكبير E وغيرها الكثير.

كل ووي أسطورة وو وو سوبرستار تفتخر نظرة مميزة ومنمقة للغاية، إضافة إلى مشهد العام والغلاف الجوي.

فئات النجوم المتفوقة: رفع العمل وو مع 6 فئات الطابع المميز. إنشاء العليا وو سوبرستار فرقة من براولر، عالية فلاير، باورهوس، فني، وايلد كارد و شومان. كل فئة يأتي مع قوة فريدة من نوعها ومزايا القتال.

فريق تاج والأحداث الأسبوعية: 
بناء قائمتك من الأقوياء وو النجوم والانضمام قواها مع أبطال آخرين في تاج-تيم مباراة المنبثقة. لعب الأحداث العمل معبأة في تزامن مع العالم الحقيقي وو يعيش يظهر مثل الاثنين ليلة راو، سماكدوون لايف، صراع الأبطال بف، والأحداث عنوان الشهري.

أبدا قبل أن يرى العكس: 
الوقت انعكاسك تماما لتحويل الخسارة إلى الفوز! بناء متر الهجوم الخاص بك في جميع أنحاء اشتباك والاستفادة منه كخطوة خاصة وحشية أو ريفرزال. كن حذرا على الرغم من - الانتكاسات الخاصة بك يمكن عكسها!

اللعب مع أصدقائك في الأحداث و فيرسوس مود: 
بناء الدفاع الخاص بك مع المفضلة لديك وو النجوم وتحدي أصدقائك في مقابل الوضع. خذ تجربتك إلى المستوى التالي عن طريق إضافة المزيد من أساطير وو والنجوم المميزة لفريقك.

المكافآت و بونتيز: 
تهدف للجائزة في نهاية المطاف - وو بطولة اللقب، لكسب المكافآت مكافأة الثمينة مع كل فوز. فتح لوتكاسيس لفتح فئات الأحرف الجديدة، الذهب، يعزز، جوائز خاصة، وحتى عالية المستوى وو النجوم!

وو الفوضى يسلم كل الأدرينالين، والتشويق، والإثارة من لايف وو المباراة!

تجربة العاطفة الخام من وو العمل الآن - تحميل وو ميهم!

هذه اللعبة هو خال تماما لتحميل واللعب. ومع ذلك، يمكن شراء بعض البنود مع المال الحقيقي داخل اللعبة. يمكنك تقييد عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات متجرك.

* الأمثل أيضا لأجهزة الكمبيوتر اللوحي

 
ضوابط : - READ_EXTERNAL_STORAGE: لحفظ البيانات اللعبة والتقدم. 
- WRITE_EXTERNAL_STORAGE: لحفظ البيانات اللعبة والتقدم 
- ACCESS_COARSE_LOCATION: لتحديد موقعك للعروض القائمة على المنطقة. 
- android.permission.CAMERA: لمسح QR- رمز.

ما هو الجديد
مرحبا الفوضى. لقد تناولنا القضايا المتعلقة تعطل اللعبة وإصلاح الخلل مما تسبب في تجاوز عناصر خبأ. حتى الاستمرار في اللعب و # برينغونثمايم.

تحميل اللعبة مباشر
تحميل ملف داتا مباشر
شرح نقل ملف داتا

google-playkhamsatmostaqltradent