تحميل Shadow Fight مهكرة اون لاين

تحميل Shadow Fight مهكرة اون لاين
تحميل Shadow Fight مهكرة اون لاين
تحميل Shadow Fight مهكرة اون لاين
مميزات الهاك: رصيد لانهاية + تطوير صيف + اون لاين
تحميل Shadow Fight مهكرة اون لاين
تحميل Shadow Fight مهكرة اون لاين
الظل المعركة 3 - المباراة القادمةفي سلسلة من ميغ ألعاب القتال الشعبية التي كتبها نيكي. كما كان من قبل القتال في معارك مذهلة لهزيمة خصمك. اختيار حرف، ولكل منها أسلوب قتالي الخاصة، ومزايا وعيوب. يمكنك محاربة المعارك في الوقت الحقيقي أو القيام البعثات والحصول على مكافآت. الشيء الجديد هو أنه يمكنك التبديل إلى وضع قتال الظل الذي يعطي قدرات جديدة.

خطوة الى عالم الظلال في وقت التغييرات. تكشف عن أسرارها المظلمة وتصبح أكبر محارب هذه الأرض قد رأيت من أي وقت مضى. في هذه اللعبة قتال آر بي جي سوف تأخذ على دور البطل الذي لم يتم تحديد مصير بعد. كيف ترى المستقبل؟ انها مكالمتك! الاختيار من بين ثلاثة أنماط القتال المختلفة، التجربة، والجمع بين العتاد الخاص بك، وتعلم بعض التحركات الجديدة الطازجة واستكشاف عالم ضخم مليء بالمغامرات! التمتع بجمال المعركة الحقيقية التي جعلت ممكنة بسبب التقنيات الحديثة والرسوم المتحركة على نحو سلس.

خلق الخاصة بك نمط القتال

الظل القتال 3 يقدم لك 3 أنماط القتال فريدة للاختيار من بينها. جمع التحركات الجديدة، والامتيازات، والأسلحة، والعتاد والجمع بينهما في الطريقة التي ترغب في ذلك. تكون سريعة ورشيقة وقوية وتحطيم، غامضة وقاتلة. رفع الطابع الذي سيمثل الخاص بك مميزة اللعب الأسلوب والشخصية.

أت ذي إدج أوف تيشنولوغي

شادو فيت 3 يجلب النوع القتالي إلى مستوى تكنولوجي جديد كليا. رسومات ملونة، والرسوم المتحركة على نحو سلس، والفيزياء واقعية والآثار خلق صورة من العيش والتنفس العالم الذي لم يسبق له مثيل من قبل!

اللعب مع الأصدقاء

المجتمع هو كل شيء. وهذا هو السبب في أننا نؤكد على أهمية الألعاب التعاونية. الظل الكفاح 3 يقدم لك مجموعة متنوعة من وسائط الانترنت للتنافس مع لاعبين آخرين. جعل اسما لنفسك بين أصدقائك. تثبت نفسك جديرة لرئاسة عشيرة وتقودها إلى المجد!

قصيدة عميقة ومتحركة

الظل القتال 3 هي لعبة يحركها قصة. ستجد نفسك في عالم خطير هو على عتبة حرب كبيرة معك في الوسط. وهناك ثلاثة فصائل قوية تمزق هذه الأراضي وتتآمر ضد بعضها البعض. أي جانب سوف تختار؟ انت صاحب القرار!

إدارة جمع جير الخاص بك.

هناك كمية كبيرة من الأسلحة والدروع في الظل قتال 3. إذا كنت قد حلمت من أي وقت مضى وجود مجموعة نادرة من السلع الحرب، والآن وقتك! عالم الظلال قد حصلت على مكافآت رائعة لأكثر تلك المغامرة! جمع العتاد ملحمة، والجمع وترقية ذلك، وتجهيزه مع التحركات المميتة الجديدة والامتيازات. محاربة عدوك مع الاسلوب! كل شيء محدود من خيالك فقط.

الظل الكفاح 3 باختصار:

- الرسوم المتحركة على نحو سلس والفيزياء نابض بالحياة 
- مذهلة ميكانيكا القتال القائم على شادو 
- الكثير من العتاد والأسلحة لجمع 
- وسائط مختلفة على الانترنت 
- صور رائع 
- ثلاثة فصائل فريدة من نوعها وأساليب القتال 
- مئات من الامتيازات و سوبيرموفيس 
- أداة خلق الشخصية 
-

ما هو الجديد
مهرجان القمر يمشي أراضي الأسرة!
هزيمة القرد الملك والتوابع له في البطولة القمرية والحصول على مجموعة كاملة من المعدات الفريدة!
يتضمن هذا التحديث:
- بطولة مذهلة القائم على المهارات قتال مع خصوم خاص
- مجموعة كاملة من العتاد القرد الملك فريدة من نوعها
- موقع احتفالي جديد
- صدورهم القمري كمكافأة مبارزة
يتضمن هذا التحديث أيضا بوغفيكسيس مختلف وإصلاحات التوازن.

تحميل اللعبة مهكرة مباشر
تحميل ملف داتا مباشر
شرح نقل ملف داتا


google-playkhamsatmostaqltradent