تحميل Soccer Star 2019 Top Leagues مهكرة رصيد لانهاية


تحميل Soccer Star 2018 Top Leagues مهكرة رصيد لانهاية

مميزات الهاك: لاعبين مفتوح + ذهب لانهاية

انها المباراة الأخيرة من الدوري وكنت في رسمها. حان دورك لاختيار مصير فريق كرة القدم الخاص بك. تناسب الأحذية الخاصة بك، تشغيل الكرة، وجعل ركلة قوية و ... الهدف! سوف تنتصر كاعب لكرة القدم وتصبح بطل النتيجة الحقيقية للنادي الخاص بك؟ سوف تكون أسطورة كرة القدم من هذا الموسم؟

تحميل الآن كرة القدم ستار 2017 أعلى البطولات للجوال أو الكمبيوتر اللوحي مجانا! من ريكسدل .

مميزات العبه
ليغوز أند ديفيسيونس
لعب في أهم مسابقات كرة القدم في العالم: الدوري الأوروبي، كأس، دوري، دوري أبطال أوروبا ... وقيادة فريقك إلى أعلى كرة القدم في جميع أنحاء العالم. 
تغيير النادي الخاص بك في كل موسم ويشعر العواطف من اللعب في البطولات الأخرى. 
حاول صلابة الدوري الإنجليزي الممتاز، أو الحصول على المتعة مع تقنية الاسباني الاسباني، أو يشعر استراتيجية الدوري الإيطالي A ... هل يمكنك الفوز في الجوائز من جميع البطولات؟



العقود والرعاة
التفاوض على عقد مع النادي ومحاولة الحصول على أفضل صفقة. انها الخطوة الأولى للوصول إلى عقد المجرة وكسب الكثير من المال، مثل المعبود كرة القدم الحقيقي! 
تألق مثل نجم وأفضل الرعاة سوف نقدم لكم العصارة العقود، وسوف طباعة العلامات التجارية في الأحذية لكرة القدم الخاصة بك ومجموعات كرة القدم الخاصة بك. 
الحصول على أفضل مجموعات لكرة القدم، ورعاية أليمنتاتيون الخاص بك، في محاولة زوج ملحمة من الأحذية ... سوف قوة كرة القدم الحقيقية تتدفق من خلال ساقيك.

كلوبس والمواسم
بدء حياتك المهنية لكرة القدم في نادي متواضع ورفع ما يصل المباراة حسب المباراة للوصول إلى أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم. 
وقد بدأت مهنة كرة القدم للتو في موسم 2016/2017، لذلك يسجل طن من الأهداف والقفز إلى نادي الدرجة الأولى في موسم 2017/2018. 
الوصول إلى الشهرة العالمية من خلال جميع الفصول: 2016، 2017 ... وتعد نفسك لبطولة كأس العالم روسيا 2018! 
كم مواسم تحتاج إلى الفوز الدوري الأول الخاص بك؟ و دوري أبطال أوروبا؟

مدير والاجتماعية
ينظر بعد علاقتك مع المدرب الخاص بك، معجبيك، زملائك في الفريق ... للحصول على بقعة في بداية أحد عشر. 
القفز في الملعب وقيادة فريق كرة القدم الخاص بك إلى النصر. السيطرة على كل جانب من خطك مثل مدير كرة القدم الحقيقي.

ليفيل أوب سكيلز
طرق التدريب المختلفة: ركلة حرة، تبادل لاطلاق النار عقوبة، مساعدة المهاجم ... مستوى أعلى مهارات كرة القدم الخاصة بك ليكون نجم جديد لكرة القدم. 
تعيين بحكمة فريقك قبل كل مباراة والتنافس من الصعب الوصول إلى المجد مع أفضل لعبة مدير كرة القدم. 
مجانا وسهلة للعب لعبة كرة القدم: نفض الغبار لاطلاق النار، نفض الغبار للمساعدة. إصبع واحد فقط!

من خالق كرة القدم ستار العالم أسطورة، وهنا يأتي لكرة القدم ستار 2017 توب ليغز ، في نهاية المطاف تجربة كرة القدم الجديدة. كما السمة الرئيسية: البطولات! لعب في البطولات من كل بلد وقيادة فريقك إلى الجزء العلوي من البطولة الفوز كل مباراة واحدة من الموسم.

بدء حياتك المهنية لكرة القدم من القاع. تسجيل مع نادي الدرجة الثانية وتبدأ رحلتك إلى المجد. التنافس مع أفضل فرق كرة القدم وضد لاعبي كرة القدم المعروفة في جميع أنحاء العالم. هل تجرؤ على مواجهة كريستيانو أو ميسي؟ قطار لتحسين الأسلوب الخاص بك، النار والدقة. هذا هو السبيل الوحيد ليصبح لاعب كرة القدم لا يمكن وقفها.


لعب في أهم البطولات لكرة القدم: الدوري الأوروبي، كأس، دوري، دوري ابطال اوروبا ... ويقود فريق كرة القدم الخاص بك إلى الأعلى. الاستفادة من كل فرصة لإقناع الصحافة الرياضية والتفاوض على العقود المجرة وأفضل الشركاء. رعاية العلاقات الاجتماعية الخاصة بك مع المدرب الخاص بك، فريق أندس المشجعين. هل تقبل تحدي كأس العالم فيفا؟ الأمر متروك لك.

يعيش مثل نجم كرة القدم كنت متجهة إلى أن تكون. شراء اليخوت الفاخرة، ضخمة مانورس، السيارات السريعة ... كرة القدم ستار 2017 أعلى الدوريات هو في نهاية المطاف محاكاة لكرة القدم. استئجار المدربين والوكلاء الشخصية، والحصول على أفضل المعدات لكل موسم، وتناسب الأحذية ملحمة الخاص بك وأحد سوف تتوقف ركلات الخاص بك. خذ أفضل ما لديكم وتحول نفسك إلى أسطورة كرة القدم.

روابط التحميــــل مباشر

تحميــل اللعبة مهكرة
اضغط هنا للتحميـل 

تحميــل اللعبة اصلي

اضغط هنا للتحميـل
google-playkhamsatmostaqltradent