تحميل Grim Soul Dark Fantasy Survival مهكرة اون لاين

تحميل Grim Soul Dark Fantasy Survival مهكرة اون لاين

تحميل Grim Soul Dark Fantasy Survival مهكرة اون لاين
مميزات الهاك: حرر صياغة + اموال لانهاية + مهارات قتل
Grim Soul هي لعبة خيال مظلمة خالية من الالغام MMORPG. في مقاطعة إمبراطورية إمبراطورية مزدهرة في يوم من الأيام ، أصبحت جبال بلاغويلاند مغطاة الآن بالخوف والظلام. تحول سكانها إلى أرواح متجولة بلا نهاية. هدفك هو البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك في هذه الأرض الخطرة. جمع الموارد ، وبناء قلعة ، والدفاع عن نفسك من الأعداء ، والبقاء على قيد الحياة القتالية مع الفرسان غيبوبة وحوش أخرى في هذه اللعبة الجديدة تشبه النفوس!

● استكشاف أراض جديدة

استكشاف الأراضي التي تعاني من التسوس الرمادي. اكتشاف أماكن القوة الغامضة. حاول التسلل إلى الأبراج المحصنة القديمة وقلاع الناجين الآخرين للحصول على الموارد الأكثر قيمة.

● تعلم الحرف

بناء مناضد العمل وحرفة الموارد الجديدة. اكتشفوا تصاميم جديدة وخلقوا أسلحة ودروعًا واقعية من العصور الوسطى للمعركة مع أخطر سكان Plaguelands.

● تحسين القلعة الخاصة بك

بناء أساس سليم للدفاعات ضد الناجين من الموت وغيرهم من الناجين. الدفاع عن القلعة الخاصة بك ، وبناء ووضع الفخاخ للضيوف غير المدعوين. ولكن لا تنسى استكشاف أراضي أعدائك لجمع غنائم ثمينة.

● الأعداء هزيمة

نجم الصباح؟ المطرد؟ ربما من الألفاظة؟ اختر من ترسانة الأسلحة الفتاكة. التعامل يضرب الحرجة والتهرب من هجمات العدو. استخدام أساليب القتال المختلفة. العثور على استراتيجية فعالة للقبض على كل نوع من أنواع السلاح!

● خلع الحصان

بناء مستقر ولا تفوت فرصتك للدخول في معركة ضد جحافل أوندد على حصان الحرب الخاص بك أو ركوب من خلال المناظر الطبيعية قاتمة في العصور الوسطى. يمكنك بناء قارب ، عربة ، وحتى عربة - إذا كنت تستطيع الحصول على الأجزاء اللازمة.

● الغلبة لصراع

الحياة في Plaguelands هي الانفرادي والفقير ، سيئة ، وحشية وقصيرة. سوف يقتلك الجوع والعطش بشكل أسرع من الصلب البارد في هذا الميديا ​​الشريرة من العصور الوسطى. قهر الطبيعة ، واصطياد الحيوانات الخطرة ، وإعداد اللحوم على نار مفتوحة ، أو قتل الناجين الآخرين لتجديد احتياطياتك.

● احالة الافعى

بناء قفص الغراب وهذه الطيور الذكية ستكون رسالتك. شاهد السماء. يدور الغراب دائمًا حول شيء من الاهتمام. وهذا ما يهتم الغربان به سيكون دائما موضع اهتمام من منفى وحيد.

● انضم إلى CLAN

سوف تزيد العشيرة من فرصك في البقاء على قيد الحياة يومًا آخر في هذا العالم القاسي والمرير في القرون الوسطى. استدعاء اخوتك في الأسلحة لخفض الفرسان اللعينة والسحرة متعطش للدماء.

● الاستعداد ليلا

عندما ينزل الليل ، تغمر الظلمة العالم ، وستحتاج إلى نور للهروب من ضيف الليل المرعب.

● الحصول على المكافآت

قد تشعر لوحدك ، لكنك لست كذلك. هناك دائما شيء للقيام به. استكمال المهام التي تجلب الغربان وتلقي المكافآت. خذ كل فرصة - هذه أفضل استراتيجية للبقاء في الواقع القاتم لهذه المملكة المنسية.

● حل اللغز

ابحث عن الحروف والمخطوطات لتتعرف على تاريخ الإمبراطورية القديم. العثور على مفاتيح لحل لغز ماضيك والحقيقة وراء هذه الكارثة تتكشف.

الحياة في Plaguelands هي معركة مستمرة ليس فقط مع الجوع والعطش ولكن مع جحافل من الوحوش أوندد ولعن. قهر الطبيعة والقتال في هذا العمل آر بي جي لأبطال حقيقية. يصبح اسطورة! قلاع العاصفة العاصفة ، وجمع الغنائم ، وحكم Plaguelands من العرش الحديدي!

Grim Soul هو M MORPG مجاني للعب ، لكنه يحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن شراؤها. يجب أن تبلغ من العمر 13 عامًا على الأقل لتنزيل هذه اللعبة وبدء مغامراتك في Grim Soul. استراتيجيتك من أجل البقاء ستحدد كل شيء. تبدأ رحلتك وتصبح بطلا في لعبة وحشية لمحاربين شجعان.

ما هو الجديد
- لعبة مترجمة إلى الفرنسية
- قلاع الجيران القاء بمساعدة القنابل
- إضافة مكونات لصياغة مسحوق إلى مخبأ ليلة ونهب العدو
- عدو جديد خاص: الساحرة
- القدرة على فك التقدم وإعادة التشغيل
- تغييرات في اليوم / الليل على الخريطة العالمية
- وصفة جلدية مبسطة


- الميكانيكا اللعبة المحدثة ، إصلاح الخلل المختلفة
تحميل Grim Soul Dark Fantasy Survival مهكرة اون لاين تحميل Grim Soul Dark Fantasy Survival مهكرة اون لاين تحميل Grim Soul Dark Fantasy Survival مهكرة اون لاين
1.5.2 93 MB APK 4.1 والأحدث
google-playkhamsatmostaqltradent