تحميل Sniper Arena PvP Army Shooter مهكرة

تحميل Sniper Arena PvP Army Shooter مهكرة

تحميل Sniper Arena PvP Army Shooter مهكرة
مميزات الهاك: ذخيرة لانهاية + نقود لامحدود

قناص! أدخل الساحة وتصبح # 1 SHARPSHOOTER في هذا "قناص مقابل" قناص لعبة LIVE COMBAT مثيرة! تنافس ضد أكثر من 500K SNIPERS في جميع أنحاء العالم ، وتسلق المتصدرين ، واستمتع بكل معركة في هذه التجربة المتنقلة الرائدة! اشعر بإندفاع الأدرينالين النقي ، وعواطف قتال واقعية في حرارة ساحة المعركة ، بين يديك على شاشة هاتفك المحمول. القفز في العمل والانضمام إلى المعركة على الفور ، انها مجانية للعب!

• استمتع بالرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة: أفضل قناص SNIPER في العالم ، واقعية وأصلية بشكل رائع في كل التفاصيل الصغيرة ، و 4 مواقع قتالية مذهلة مع مواقع أصيلة لإطلاق القنص ، تم تصميمها بشكل جميل من حيث منطق اللعبة والتوازن.

• حاول الضوابط سهلة حدسي - SWIPE ، التكبير ، قتل! تنافس في 3 لعبة وسائط: Deathmatch ، Team Deathmatch ، والهيمنة مع ما يصل إلى 8 خصوم حقيقيين على الخريطة ، كل من يطلق النار على معظم الأعداء يفوز بالجولة.
تحميل Sniper Arena PvP Army Shooter مهكرة

• تطوير الخاص بك SNIPER CAREER ، من تجنيد على طول الطريق إلى رتبة فانتوم ، مع مجموعة متنوعة من المهام اليومية ونظام تصنيف مفصل. فتح وتحديث المعدات المهنية الحديثة: بنادق قنص وذخائر والتمويه ومعدات خاصة.

• حليف مع أصدقائك وإنشاء فرقة غير قابلة للتطبيق! قيادة لهم إلى أعلى المتصدرين ، هزيمة الفرق الأخرى والفوز الأراضي في وضع الهيمنة.
تحميل Sniper Arena PvP Army Shooter مهكرة

هذه اللعبة تتطلب اتصال إنترنت مستقر للعب. تتضمن طريقة اللعب عمليات مطابقة على الإنترنت في الوقت الفعلي مع لاعبين في جميع أنحاء العالم ، وخادم مشترك لأي جهاز محمول ، و LIVE-CHAT.

لمزيد من المعلومات وجميع آخر الأخبار تحقق: https://www.facebook.com/SniperArenaGame/

ما هو الجديد:Sniper Arena PvP Army Shooter

- أطلقت أول طائرات بدون طيار في السماء فوق الساحة! تعمل هذه التقنية التجريبية حاليًا في وضع الاختبار 
- تحسينات طفيفة في أداء الألعاب
تحميل Sniper Arena PvP Army Shooter مهكرة
تحميل Sniper Arena PvP Army Shooter مهكرة تحميل Sniper Arena PvP Army Shooter مهكرة تحميل Sniper Arena PvP Army Shooter مهكرة
1.0.1 86 MB APK 4.0.3 والأحدث
google-playkhamsatmostaqltradent