تحميل Adventure Time Puzzle Quest‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل Adventure Time Puzzle Quest‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل Adventure Time Puzzle Quest‏ مهكرة اخر اصدار
مميزات الهاك : غير محدود + تسويق مجانا + زيادة دم بدل من انخفاض

لعبة Match-3 RPG ™ الأصلية تأتي إلى أرض Ooo في Adventure Time Puzzle Quest ! انضم إلى الفنلندي ، جيك ، وأصدقائهم في معارك الألغاز الملحمية ! مباراة الجواهر لمهاجمة أعدائك وكسب أكوام من المسروقات.

استفسارات ALGEBRAIC! 
ملك الجليد لديه مشكلة في الفئران الأميرة Bubblegum بحاجة إلى الادخار. واللهب الأميرة على استعداد لإعلان الحرب! انتقل على أسئلة rad ومساعد سكان Ooo من خلال التعاون مع أصدقائك في وقت المغامرة!

جمع المفضلة المفضلة لديك! 
تجنيد وجمع الشخصيات مثل Marceline ، BMO ، الأميرة Bubblegum ، Flame Princess ، Gunter ، وأكثر! كل بطل لديه قدرات رياضية خاصة يمكن أن تضرب الأشرار. كسب XP ومستوى إطلاق المزيد من الهجمات المدمرة!

المباراة السحرية الأحجار الكريمة
المباراة الثلاث أو أكثر من الأحجار الكريمة لمهاجمة واستخدام قدراتك ، ولكن حذار ، الأشرار لديهم بعض الحيل حتى جعبتهم لجعل الحياة الخاصة بك لجعل المباراة صعبة. احصل على استعداد لتصبح بطل النهائي!

PLAY IN TOURNEYS
هل تعتقد أنك مستعد للبطولات الكبيرة؟ انضم إلى البطولات العادية والمناسبات الخاصة للحصول على فرصة للفوز بجوائز وعناصر خاصة!

تتوفر هذه اللعبة باللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والبرتغالية البرازيلية.

تحميل Adventure Time Puzzle Quest‏ مهكرة اخر اصدار

افحصها! 
Adventure Time Puzzle Quest يعمل بشكل أفضل على الأجهزة التي تحتوي على أكثر من 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا لم يستوف جهازك الحد الأدنى من المواصفات ، فقد تواجه مشكلات كبيرة في التشغيل. تتطلب هذه اللعبة الاتصال بالإنترنت واستخدام البيانات. عند تنزيل اللعبة أو التحديث أولاً ، هناك تنزيل محتوى إضافي 
تحميل Adventure Time Puzzle Quest‏ مهكرة اخر اصدار تحميل Adventure Time Puzzle Quest‏ مهكرة اخر اصدار تحميل Adventure Time Puzzle Quest‏ مهكرة اخر اصدار تحميل Adventure Time Puzzle Quest‏ مهكرة اخر اصدار
1.3.2 27 MB APK 4.4 والأحدث
google-playkhamsatmostaqltradent