تحميل Zombie Objective‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل Zombie Objective‏ مهكرة اخر اصدار
مميزات الهاك: رصيد لانهاية + ذخيرة لانهاية

وصف اللعبة Zombie Objective

الحرب ضد الموتى بدأت. Zombie Objective هي عملية عسكرية محورية لتأمين مدينة موبوءة بالزومبي. أنت عضو في فريق النخبة العسكري الذي سينتشر عبر الموتى حتى يتم إبادة الزومبي ، والمدينة آمنة. ستنفذ مهمات للدفاع عن الأصول ، وحماية الجرحى ، وجمع الإمدادات ، وتقديم الدعم للقناصة ، وقبل كل شيء ، مطاردة وقتل الزومبي.
في هذا مطلق النار غيبوبة مثيرة ، كنت مسلحا بالبنادق والأسلحة المشاجرة ، والتكنولوجيا ، والدروع ، لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة من جحافل القتلى يحتشدون هذه المدينة. لتصبح مدمرة غيبوبة في نهاية المطاف ، سوف تحتاج إلى كل من التدريب التكتيكي والمهارات العسكرية لمحاربة الموتى في 7 بيئات فريدة من نوعها.

لعبة مهكرة للاندرويد Zombie Objective

تخصيص المعدات والأسلحة الخاصة بك للعب أي نمط تريده. مطاردة الموتى كقذيفة مدفع رشاش ثقيل ، قناص غيبوبة خلسة ، نينجا فائق السرعة ، صياد زومبي منجل ، قاتل فأس ، مقاتلة زوموراي ساموراي ، وأكثر. إذا كنت متعبًا من الوقوف في مكان واحد أثناء التصوير في موجات الزومبي ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. Zombie Objective هو مطلق النار من منظور الشخص الأول (FPS)

( ميزات القاتل Zombie Objective‏ )

  • 7 مواقع كبيرة مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. تقدم كل خريطة تحديات فريدة ، وتتطلب استراتيجيات تكتيكية مختلفة. اختر بين المهام السهلة أو الصعبة أو القاتلة.
  • 7 طرق اللعب: قناص ، دفاع ، جمع ، حماية ، بقاء ، هجوم ، ومعارك بوس.
  • 21 البنادق الحديثة والمستقبلية: البنادق الصغيرة ، وبنادق قنص ، والبنادق ، والبنادق الطويلة ، والمدافع الرشاشة الثقيلة.
  • الأسلحة المشاجرة: Crowbar ، سكين الصيد ، المنجل ، الفأس الدموي ، كاتانا القاتلة ، سيف التنين ، والسيف الليزر رهيبة.
  • درع وأحذية لحمايتك وتساعدك على تجاوز الكسالى على المهام الخاصة بك.
  • معدات قوية ومعدلات: قنابل يدوية ، ألغام أرضية ، صور ثلاثية الأبعاد ، جهاز بطيء الحركة ، medkits وشكا من السلطة.
  • عناصر التحكم: Autofire للألعاب العرضية أو التصوير اليدوي لألعاب FPS. 180 درجة بدوره على زر للتفاعل السريع. عصا تناظرية 

( ما هو الجديد Zombie Objective‏ )

  1. اصلاحات الشوائب
  2. إصلاحات بسيطة للأخطاء
1.0.9 47 MB APK 3.0 والأحدث
google-playkhamsatmostaqltradent