تحميل لعبة PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER


تحميل لعبة PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER 

لعبة Pro Evolution Soccer 2019 (اختصار باسم  PES 2019 ) هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها شركة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. اللعبة هي الدفعة الثامنة عشرة في  سلسلة PES  وتم إصدارها في 28 أغسطس في أمريكا الشمالية واليابان وأوروبا وأستراليا في 30 أغسطس 2018. ظهر جناح برشلونة فيليب كوتينهو على الغلاف الأمامي للنسخة القياسية بينما ظهر ديفيد بيكهام على الغلاف الأمامي للنسخة الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، تم ضم ناديي Celtic و Rangers الاسكتلنديين إلى جانب الملاعب ، مما أدى إلى تنافس Old Firm المشهور عالمياً في عالم الألعاب بالتفصيل.


في إصدار هذا العام ، تم وعد Konami بزيادة عدد التراخيص ، والتي تشمل المزيد من البطولات والملاعب المرخصة بشكل كامل ، ومجموعة متنوعة من لعبة Legends الجديدة للعب بها. وحتى الآن ، فإن البطولات الرسمية التي أعلنها كونامي مباشرة هي 12 دوريًا تشمل دوري الدرجة الأولى الفرنسي ودوري الدرجة الأولى الدنماركي ، الدوري البرتغالي الممتاز ، الدوري البلجيكي جيوبيلر برو ، الدوري الألماني الممتاز رايفايزن ، الدوري الاسكتلندي الممتاز ، الدوري الهولندي الممتاز ، الدوري الهولندي الأرجنتيني بريميرا ديفيزيون والحصري ، الدوري الروسي الممتاز. ومع ذلك ، أعلن Konami أنه لم يجدد عقده مع UEFA لدوري أبطال أوروبا ، ويوروبا ، وكأس السوبر UEFA التي لديهم لمدة 10 سنوات. يتم استخدام الترخيص في لعبة EA Sports 'FIFA 19.

* ينصح بشدة التنزيل تحت شبكة Wi-Fi.

■ تجربة اللعب الحائز على جائزة والإثارة مباراة من وحدة التحكم على الهاتف المحمول! 
تم نقل أحدث محركات مطابقة وحدة التحكم PES 2019 بسهولة إلى الأجهزة المحمولة ، مما يعني أن قوة كرة القدم هي في النهاية شيء يمكن أن تمسك به في راحة يدك. 
بدءًا من الرسوم المتحركة التي يزيد عددها عن 8000 لاعب ، وحتى أنماط اللعب المميزة للفريق ، وحتى التشويق مع خصمك - كل شيء هو نفسه! 
فيزياء الكرة المحسّنة تخلق تجربة مطابقة لا يمكن التنبؤ بها وممتعة ذات كثافة لا مثيل لها. 
ستجد أيضًا أن شخصيات اللاعب أكثر تميزًا من أي وقت مضى ، وذلك بفضل إضافة مهارات جديدة ، وأنماط لعب ، واحتفالات الأهداف.
علاوة على ذلك ، سيسمح لك تطبيق UNREAL Engine 4 بالعيش والتنفس في كل لحظة سحرية من اللعبة الجميلة بمستوى غير مسبوق من الدقة المرئية والرسوم المتحركة للاعب أكثر سلاسة.

■ تنافس مع الأصدقاء والمعركة ضد العالم مع PES 2019! 

العب ضد الأصدقاء والمستخدمين في جميع أنحاء العالم بطرق متنوعة مع لعبة PES 2019! 
قاتلها وجهاً لوجه ضد صديق في وضع "Local Match" للحصول على تجربة 1v1 مكثفة ، أو جمع مجموعة من الأصدقاء لإنشاء دورة خاصة بك باستخدام وضع "Local League". 
لا تدع المسافة تنطلق من التنافس الودي الجيد مرة أخرى ، حيث يتيح لك وضع "Match Friend" القفز بسرعة وبسهولة إلى المباراة مع أي مستخدم في قائمة أصدقائك.
بمجرد أن تشعر بالاستعداد للاستمتاع بالعالم ، ستتمكن من تحدي جميع المستخدمين من خلال وضع "مطابقة عبر الإنترنت". اجعل فريقك مستعدًا للتحدي العالمي من خلال المشاركة في الأحداث الأسبوعية حيث ستتمكن من الفوز بأنواع مختلفة من المكافآت ، مما يتيح لك تدريب فرقك والتنافس على السيطرة على العالم.

added إضافة 

تراخيص الدوري الجديد تم تنفيذ التراخيص الرسمية لـ 12 بطولة جديدة من جميع أنحاء العالم داخل اللعبة. 
من أوروبا ، أصبحت البطولة الروسية لاول مرة على أنها لعبة PES حصرية ، وكذلك بطولات من بلجيكا واسكتلندا والدنمارك والسويد والبرتغال وتركيا. كما تم تنفيذ بطولات الدوري الجديدة في أمريكا الجنوبية ، مع إضافة الدوريات الأرجنتينية والشيلية. 
أخيرًا ، تمت إضافة J.LEAGUE التي طال انتظارها من اليابان ، إلى جانب بطولات الدوري التايلندية والصينية لآسيا.

■ New Legend Players 

، سيواصل لاعبو Legend الحصريون مثل Beckham و Zico و Romario والأساطير المشهورة عالميًا مثل Cruyff و Nedved و Gullit و Maldini و Khan ، الظهور في لعبة PES 2019. 
كما ستتم إضافة لاعبين جدد إلى Leges. اللعب مع أفضل اللاعبين ، في الماضي والحاضر!

■ إصدار محدود من "اللاعبين المميزين" القادمين إلى PES 2019 سيكون 
اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا في مباريات نهاية الأسبوع السابقة متاحين كـ "لاعبون متميزون". 
سيكون "اللاعبون المميزون" قد عززوا الإحصائيات بناءً على أدائهم في المباريات ، حتى أن بعضهم تلقى مهارات جديدة. 
بالإضافة إلى ذلك ، سيتم توفير إصدارات خاصة من لاعبي الفرق الرياضية الأكثر شهرة على مدار الموسم ، بما في ذلك الأندية الشريكة مثل FC Barcelona و Liverpool FC. 
تأكد من تسجيل الدخول كل أسبوع وتوقيع أحدث اللاعبين المميزين لنقل فريقك بالفعل إلى المستوى التالي.

Feature ميزة التحديث المباشر الجديدة 

PES 2019 ستتم محاذاتها دائمًا مع العالم الحقيقي بفضل ميزة التحديث المباشر الجديدة. ستنعكس المعلومات المتعلقة بأحدث عمليات النقل والأداء الفردي للاعبين من المباريات الواقعية في اللعبة على أساس أسبوعي. 
مواكبة مع عالم كرة القدم سريع الحركة لضمان أن تكون خطوة إلى الأمام في المنافسة!

[متطلبات النظام] 
هذا التطبيق هو لعبة على الإنترنت. يرجى التمتع اللعبة مع اتصال إنترنت مستقر.

[عرض العنوان] 
إذا اخترت اللغة اليابانية في إعدادات اللغة لتطبيق اللعبة ، فسيتم عرض "الفوز بأحد عشر 2019". إذا اخترت لغة أخرى غير اليابانية ، فسيتم عرض "PES2019 PRO EVOLUTION SOCCER".

ما هو الجديد

تم إصلاح عدد من المشكلات. 
* تحقق من قسم الأخبار في اللعبة لمزيد من المعلومات.

روابط التحميــــل مباشر

تحميل اللعبة نسخة برو كامل
اضغط هنا للتحميل 

تحميل ملف الداتا
اضغط هنا للتحميل
google-playkhamsatmostaqltradent