تحميل لعبة 2 Angry Birds مهكرة اخر اصدار


تحميل لعبة 2 Angry Birds مهكرة اخر اصدار

عادت Angry Birds في تكملة أكبر لعبة محمولة على الإطلاق! تبدأ Angry Birds 2 حقبة جديدة من أسلوب اللعب المقلاع مع رسومات مذهلة للغاية ، ومستويات متعددة المراحل صعبة ، وخنازير مخططة ومزيد من الدمار.

اختر طائرك!
إنها استراتيجية المقلاع النهائية - أنت تختار الطائر الذي ستقذفه بعد ذلك! "لكن هذا يجعل الأمر أسهل ، أليس كذلك؟" خاطئ! ستحتاج إلى الاختيار بحكمة إذا كنت ستمنع البيض المخفوق. بالإضافة إلى ذلك ، دمر الكتل لملء Destruct-O-Meter وكسب المزيد من الطيور!

مستويات جديدة  2 Angry Birds

لم يسبق لك أن رأيت Piggy Island مثل هذا - مستويات مذهلة بشكل مذهل مليئة بالنباتات الغريبة والتفاصيل الغريبة والكثير من المخاطر. ولأن هؤلاء الخنازير المشاغبين يقومون ببناء أبراجها المترنحة أسفل منقارك مباشرةً ، فإن العديد من المستويات لها مراحل متعددة. اه اه.

نوبات مذهلة!
تمنحك العواصف الثلجية و Hot Chilis و Golden Ducks وغيرها من التعاويذ الشائنة ميزة إضافية ضد تلك الخنازير المخادعة. وعندما تحتاج إلى بعض المساعدة الجادة ، خمن من هو في متناول اليد لعمل حجاب يكسر لحم الخنزير؟ هذا صحيح ، إنه النسر العظيم المحب لسردين. أوه نعم!

تحدي لاعبين آخرين!
تحدى لاعبين من جميع أنحاء العالم في الحلبة لمعرفة من هو أكثر الطيور إثارة بينهم جميعًا. العب بطولات جديدة كل يوم ، واكسب الريش لرفع مستوى طيورك وواجه أصعب منافسة على هذا الكوكب. لعبة الوجه!

اهزم بايجيز الزعيم Angry 

هناك بعض الأشرار الجادين في Piggy Island ، وتحتاج مهاراتك في المقلاع للقضاء عليهم. فورمان بيج ، الشيف بيغ والملك الخنزير سيئ السمعة لن يتوقفوا عند أي شيء للحفاظ على بيضك. هل ستدعهم يفلتوا من ذلك؟ حان الوقت لتعليم لحم الخنزير درسًا.

Angry Birds 2 هي لعبة مجانية تمامًا ، ولكن تتوفر عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق. في كلتا الحالتين ، استعد لمطر الدمار على الخنازير المحتالة!

قد تشمل هذه  2 Angry Birds:

روابط مباشرة إلى مواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة للجمهور فوق سن 13 عامًا.
روابط مباشرة إلى الإنترنت يمكن أن تأخذ اللاعبين بعيدًا عن اللعبة مع إمكانية تصفح أي صفحة ويب
الإعلان عن منتجات Rovio وكذلك منتجات الجهات الخارجية
قد تتطلب هذه اللعبة الاتصال بالإنترنت وقد يتم تطبيق رسوم نقل البيانات اللاحقة. عندما يتم لعب اللعبة لأول مرة ، يتم تنزيل محتوى إضافي لمرة واحدة.

ما هو الجديد  2 Angry Birds:
إصلاحات الأخطاء الطفيفة. البق: الشيء الوحيد الذي (تقريبًا) يجعلنا أكثر غضبًا من الخنازير.

شرح تثبيت بعد تحميل قم بستخراج ملفات يظهر للعبة و obb اولا نقل ملف obb في مسار obb ثم تثبيت اللعبة فقط

اخر تحديث الجديد v2.64.0 

مميزات الهاك :
  • لانهائية حياة
  • لانهائية اللآلئ السوداء اللانهائية
  • الخنازير Emo / التدمير التلقائي
  • تدمير ذاتي الخنازير
  • العبة مهكرة جاهز
  • حجم اللعبة ‫236 ميغا

حان وقت التحميل برابط مباشر


ابلاغ عن روابط لاتعمل ( من هنا )
google-playkhamsatmostaqltradent