تحميل SAS Zombie Assault 4 مهكرة


تحميل SAS Zombie Assault 4 مهكرة

اثنين من الأحداث الجديدة المتاحة! نهاية العالم والرجل الماضي يقف اختبار المهارات الخاصة بك التفجير غيبوبة!
تطهير أوندد! رهيبة البنادق للترقية والدروع، ومهارات فئة فريدة من نوعها، و 4 لاعب التعاونية! تلعب مطلق النار غيبوبة أشد 
على المحمول، من صناع بلونس تد 5.

إن تفشي الفيروس على كوكب بعيد عبر الاتحاد يعطل الأهوال من الماضي الإنساني. قوية، وتزايد بسرعة غيبوبة حشد يهدد وجود البشرية نفسها، والقوى الوحيدة القادرة على القتال مرة أخرى هي القوات الخاصة عالية المهارة، والسلاح للغاية من سا S. الاختيار من بين 3 فئات فريدة من نوعها الطابع، تعظيم شجرة المهارة للتخصيص بشكل كامل، وحدد من مئات الأسلحة وقطع الدروع لبناء غيبوبة في نهاية المطاف قتل البطل. لعب ديناميكية، مستويات التحدي في لاعب واحد أو 4 لاعب تعاونية متعددة وإعطاء حضارتنا المدمرة آخر أمل أفضل للبقاء على قيد الحياة.

إنتنس أكتيونSAS Zombie Assault 4

الكسالى سرب الشاشة، وتنفجر في بت تحت بردك من الرصاص. كل من أنواع 17 غيبوبة فريدة من نوعها لها هجمات خاصة والسلوك، وأنها يمكن أن تتطور - مما يدل على قوى جديدة مرعبة كما تقدم لك من خلال اللعبة. وفقط عندما كنت تعتقد أنك قد تغلب عليهم جميعا، الكسالى مدرب وحشية مطاردة لك إلى أسفل، بوكينغ من الديدان الحمضية أو العاصفة بعد لك في وضع الغضب. تعلم نقاط القوة والضعف كما كنت تقود العمل عبر 7 خرائط يحركها قصة مع ظروف النصر متفاوتة.
4 بلاير كو-أوب
كيكماتش مع ما يصل إلى 3 لاعبين آخرين من مستوى مماثل واستخدام المهارات المخصصة والأسلحة التي اختارها جميع اللاعبين لتشكيل فريق النار فعالة. تنسيق مواضع لصناعة السيارات في برج، عالية المستوى سلطات غرفة المقاصة مثل فريق الاعتداء، القصف الجوي، و غيبوبة ترياق، ونقل الكائنات الفيزياء لخلق غطاء مؤقت أثناء طلاء الغرفة الحمراء.

هيبس من إبيك لوت SAS Zombie Assault 4

يتم تأمين أكثر من 160 البنادق لا يصدق والدروع قطع تصل داخل صناديق قوية نادرة على نحو متزايد التي يمكنك أن تجد في غرف سرية أو على بقايا مانغلد من أعدائك. يتضمن لودوت الخاص بك مسدس واثنين من أسلحة الطبقة بندقية - الاختيار من البنادق الرشاشة اطلاق سريع، البنادق المدمرة والبنادق الهجومية عالية الضرر، والمدافع الرشاشة الوحشية، قاذفات اللهب وقاذفات الصواريخ والبنادق البرق، وأكثر من ذلك. درع يصل للحماية ضد الهجمات الجسدية والحرارية والكيميائية، ثم جولة خارج ترسانة الخاص بك مع الأبراج والسيارات والقنابل اليدوية، والذخيرة عالية الضرر خاص لمزق من خلال أوندد قبل أن مزق من خلال لك.




يرجى ملاحظة: ساس: غيبوبة الاعتداء 4 مجاني لتحميل واللعب (جانبا من الإنترنت، الناقل، البيانات، الجهاز، وغيرها من الخدمات التي لاعب مسؤول ماليا)، ولكن بعض البنود في اللعبة يمكن شراؤها مع المال الحقيقي. يمكنك إيقاف ميزة الدفع عن طريق تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات الجهاز. 
ساس: ينصح غيبوبة الاعتداء 4 لاعبين 12 سنة من العمر وكبار السن، والعنف الخيالي، جيبس، والدم غيبوبة من المتوقع أن يكون موضوع البقاء على قيد الحياة. لقد أدرجنا الإعداد "غور" على الشاشة خيارات خصيصا للاعبين الشباب أو الحساسة، وهذا يزيل الدم و جيبس ​​عندما هو مثبت قبالة.

ما هو الجديد:SAS Zombie Assault 4

انها كل رجل لنفسه في كل حدث خاص جديد، فيروس العينات. شركات البحث تريد عينات الفيروس من أوندد وانهم على استعداد لمكافأة كبيرة من الذي يمكن أن يحقق في معظم. تنافس ضد زملائك في الفريق لجمع معظم عينات الفيروس من الكسالى هزم وتأمين مكانك على اليافطة لبعض الجوائز قوية قوية!
تحقق من قسم الأخبار لمعرفة متى يتم تشغيل هذا الحدث مثيرة حتى تتمكن من الانضمام في والحصول على نفسك بعض العتاد رهيبة.

تم تحديث الي نسخة 1.9.0


حان وقت التحميل برابط مباشر



ابلاغ عن روابط لاتعمل ( من هنا )
google-playkhamsatmostaqltradent