تحميل Stickman Ghost 2 Galaxy Wars مهكرة


تحميل Stickman Ghost 2 Galaxy Wars مهكرة

ستيكمان شبح 2: حرب النجوم  هو الإدمان لعبة الأدوار. لعب ستيكمان حرب النجوم، واحدة من أكبر، أكثر متعة، مما يشكل تحديا والإدمان عصا الرقم مباراة، ألعاب الحروب.



كنت حرب النجوم ألعاب مروحة أو الحب اللعب العمل آر بي جي حاليا ألعاب؟ سوف لعبة ستيكمان تجلب لك حاليا الإختراق ن القطع رج لعبة اطلاق النار على الهاتف المحمول، يمكنك أن تلعب هذه اللعبة في أي مكان في أي وقت.



"ستيكمان شبح 2: حرب النجوم" رج حاليا اللعبة هي لعبة الفضاء المعركة الأكثر فريدة من نوعها، الدوري ستيكمان الحرة حيث ستصبح ستيكمان الظل بطل مع بندقية والسيف لانقاذ الكواكب وتصبح النينجا عصا في المجرة. وقد غزت الكواكب في معركة من قبل ستيكمان الشر وجيش الروبوت.



قتال في الفضاء العميق Stickman Ghost 2


مكافحة الأعداء عصا على لوحات، واستخدام الأسلحة ستيكمان لتصبح سيد عصا مهمة الفضاء فريدة من نوعها المجرة المعركة. لديك لمحاربة النينجا، قناص أو رهيبة الروبوت. كل كوكب مختلف، تحتاج إلى أن يكون سلاح قوي لاختراق وخفض أو اطلاق النار على الأعداء.



أفضل لعبة ستيكمان  Stickman Ghost 2

هذا هو أفضل لعبة ستيكمان من أي وقت مضى، سيكون لديك فرصة للاستمتاع أسلحة حرب النجوم. إذا كنت محارب أو النينجا مائل، سوف ستيكمان تجهيز السيف، شفرة مزدوجة، شوريكن النينجا عصا أو الموظفين. يمكنك أيضا تجهيز البنادق لعصا. بندقية قنص، بندقية أو مسدس تجعلك تستوعب في لعبة اطلاق النار. هذه هي لعبة القتال ستيكمان التي يجب أن تحاول، كل شيء مثير للاهتمام!

ترقية، تتطور، قوية Stickman Ghost 2

سوف تحارب الكثير من الأعداء الأقوياء في الفضاء السحيق، فهي النينجا عصا، ساحرة، روبوت أو ستيكمان ووريورز في لعبة ستيكمان. فكيف ستيكمان الانتقام في حرب النجوم اللعبة؟ والجلود والأسلحة والبنادق جعل ستيكمان النينجا المحارب أقوى. ترقية وتتطور الأسلحة والبنادق لاستخدام مهارات قوية في المعركة. شراء وترقية الجلود الخاصة بك لحمايتك في معارك مع الروبوتات الغريبة. الحيوانات الأليفة وسفينة الفضاء مهم جدا، وسوف تساعد ستيكمان القتال والسلطة حتى ستيكمان المحارب.

تحميل Stickman Ghost 2 Galaxy Wars مهكرة


ستيكمان شبح 2 الميزات: Stickman Ghost 2


- اللعب هو متنوعة وجذابة، مزيج مثالي من الإختراق وخفض عصا لعبة وألعاب الرماية ستيكمان. 

- التحكم بسهولة والهجوم واستخدام المهارات في المعركة. 

- نظام الحيوانات الأليفة متنوعة مع العصا الروح، وطائرات الهليكوبتر عصا وعصا الروبوت. 

- نظام السلاح يسمح لك أن تختار بين القتال ستيكمان وإطلاق النار بندقية ستيكمان. 

- حرب النجوم نمط الرسم تجعلك عميقا في معارك الفضاء. 

- تمايل واقعية، الفيزياء دوول مع العمل هو متعة للغاية. 

- المتصدرين تنافسية في هذا ستيكمان ألعاب القتال 

- هاك وتبادل لاطلاق النار وخفض



تحميل ستيكمان شبح 2: حرب النجوم لعبة مجانا ويكون أفضل ستيكمان المحارب في جامعة ستيكمان. البقاء على اتصال معنا إذا أردت آر بي جي ستيكمان شبح 2: حرب النجوم و لا تنسى تعليقات لنا حول هذه اللعبة ستيكمان القتال. كنا نحب أن نسمع منك!

ما هو الجديد Stickman Ghost 2


تحديث إصدار عيد الميلاد ثابت مدرب مكافأة الشوائب إضافة أسلحة جديدة إضافة بندقية جديدة إضافة الجلد الجديد
مميزات الهاك:رصيد لانهائي + بدون انترنت
حان وقت التحميل برابط مباشر




ابلاغ عن روابط لاتعمل ( من هنا )
google-playkhamsatmostaqltradent