تحميل Drifty Chase مهكرة نقود لانهاية

تحميل Drifty Chase مهكرة نقود لانهاية

تحميل Drifty Chase مهكرة نقود لانهاية
مميزات الهاك: نقود لانهاية + بدون انترنت
تخيل أنك سرقت مجرد بنك والشرطة على ذيلك. القفز الى سيارة ومحاولة لزعزعة السعي! هذه اللعبة ليست حول سباق، انها عن الانجراف مع جذع مليء نقدا من خلال مدينة مزدحمة بجنون! كنت مطاردة من قبل الشرطة التي تريد أن نعود كل سنت من حقيبة المال المسروقة. لا تدع لهم إعادته من أنت! اختبار المهارات الخاصة بك، والانجراف عبر المدينة ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تكون أسرع منها. السماح تبدأ مطاردة الانجراف !

لم يكن قط بنك لم تكن أسهل - تحتاج فقط للتعامل مع ميكانيكي واحد الصنبور بسيطة لضرب الطريق. الإبهام العمل هو حرفيا كل ما تحتاجه. حذار من الشرطة على الرغم من أنها لن تتوقف مطاردة ومحاولة لسحق لك. إذا كنت أصاب سيارة أخرى أو مبنى خلال مطاردة، كنت اقتحمت. لديك طريق طويل أمامك والكثير من الوقت لتطوير المهارات الخاصة بك ومعرفة ما إذا كان يمكنك الفوز على أصدقائك على المتصدرين العالمية.

في دريفتي تشيس يعد كنت تلعب أسرع تذهب. كل سيارة لديها سرعة مختلفة ويعالج قليلا بشكل مختلف لذلك تجربة اللعبة هو أبدا نفسه - أنه يختلف كلما كنت تلعب! سيارات أفضل تمكنك من كسب المزيد من النقود التي تمكنك من فتح السيارات الأخرى مع مشهد لعبة مختلفة تماما.

إذا كنت مثل الانجراف، والألعاب سباق أو التوتر الشديد، وهذه اللعبة هو بالتأكيد بالنسبة لك! بسبب الميكانيكا الصنبور واحد، فإنه يتطلب يد واحدة فقط للعب، حتى تتمكن من اللعب دريفتي تشيس في حين أخذ المشي مع الكلب الخاص بك، وركوب حافلة أو خلال الطبقات مملة. فقط لا تلعب أثناء قيادة سيارة حقيقية!

المميزات
- متوفر على آبل 
- ميكانيكي واحد الصنبور 
- من السهل فهم الضوابط 
- الادمان اللعب القائم على الانجراف 
- 10 سيارات لفتح مع المزيد قريبا 
- 10 مدن مختلفة لاستكشاف 
- رسومات 3D مذهلة 
- الموسيقى التكيف بسلاسة مع المنطقة الحالية 
- على الانترنت المتصدرين والإنجازات 
- مزامنة سحابة بين الأجهزة المختلفة 
- الأصوات واقعية، والتي سوف تعطيك تعليق حقيقي من القيادة !

ما هو الجديد
أقل طلبات الإعلانات أغريسيف، إصلاح مع تقاسم سكرينشوت
2.0.2 53 MB APK 4.1 والأحدث
google-playkhamsatmostaqltradent