29124109289464536
أخبار ساخنة

تحميل Zombie Frontier 3 Shoot Target مهكرة

الخط

تحميل Zombie Frontier 3 Shoot Target مهكرة

مميزات الهاك: رصيد لانهاية + رصاص لانهاية

ظهرت عدة مرات بين ألعاب الرماية الموصى بها جوجل لعب

وقد جلبت فيروس حول نهاية العالم غيبوبة، اندلعت الحرب ضد غيبوبة خارج والناس في خطر مباشر من الموت غوري. كما الناجي وصياد غيبوبة، والامر متروك لكم لجعل الشوارع ساحة المعركة واطلاق النار في طريقك من خلال العديد من المستويات الصعبة. ZF3D هو كل جديد لعبة اطلاق النار غيبوبة مع رسومات ممتازة، لا تفوت إذا كنت من محبي الرعب أو ألعاب الرعب. 
إبقاء إصبعك على الزناد كما كنت في محاولة لضمان البقاء على قيد الحياة في عالم دمر فيروس. ترقية المهارات الخاصة بك كما الناجي و غيبوبة المنهي في القتال خط المواجهة، وتعزيز ترسانة الخاص بك من الأسلحة، مثل بندقية قنص بندقية وبنادق.

مميزات اللعبة: Zombie Frontier 3 Shoot Target

الكفاح من أجل البقاء من خلال متعددة لعبة وسائط باردة. اختبار المهارات الخاصة بك في بعثات قناص والناجين من الرصاص إلى السلامة في مهمة الدعم. 

تعال وتجربة العالم 3D غامرة حقا ورسومات ممتازة في هذه اللعبة عمل غيبوبة! قد يكون قد حدث غيبوبة نهاية العالم، ولكن هذا لا يوجد سبب للتخلي فقط. 


تأخذ على دور غيبوبة المنهي ضد الأهداف أوندد واطلاق النار في طريقك للفوز على هذا المطهر غيبوبة أكثر من 120 المستويات. إذا كنت فبس ومروحة لعبة اطلاق النار، ثم ZF3D هو مغامرة الخاص بك المقبل! 

رسومات 3D مذهلة
وهناك حشد من الكسالى عليك. سوف الهروب أو تبادل لاطلاق النار طريقك للخروج؟ ZF3 هو مدهش، أدركت تماما 3D غيبوبة نهاية العالم لعبة الانتهاء مع الرسوم المتحركة أوندد رائعة والرسومات، بل هو المستوى التالي في الهاتف الذكي الإثارة وألعاب الرماية. 

رهيبة الصوت والموسيقى

تأثيرات صوتية والموسيقى سوف يأخذك إلى عالم أول شخص مطلق النار. يشعر كما لو كنت هناك وتشهد حرب غيبوبة حقيقية. 

العديد من الأهداف أوندد مختلفة

تحدي نفسك ضد بعض من أصعب أوندد على المعركة خط المواجهة واطلاق النار على كل الأهداف في الرأس. سوف غيبوبة جيدة المنهي لا تضيع رصاصة واحدة.

روابط التحميــــل مباشر

تحميل اللعبة مهكرة
اضغط هنا للتحميـل 

تحميل اللعبة اصلي

اضغط هنا للتحميـل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة