تحميل Racing Xtreme: Best Driver 3D مهكرة

تحميل Racing Xtreme: Best Driver 3D مهكرة
تحميل Racing Xtreme: Best Driver 3D مهكرة
مميزات الهاك: رصيد لانهاية + ملف داتا كامل مجانا + سيارات جديد

وصلت لعبة سباق NO.1! الحصول على الاحترام الذي تستحقه من منافسيك والساقين لا يمكن وقفها في وطنك المهجور! تنزيل سباق Xtreme: أفضل برنامج تشغيل 3D الآن!

ميزات:

تحميل Racing Xtreme: Best Driver 3D مهكرة

اختر من بين 30 سيارة متطرفة بعد المروع!
اكتشف فئات السيارات المختلفة: العربات ، وسيارات الدفع الرباعي 4 × 4 ، وسيارات الدفع الرباعي ، وسيارات الجيب ، والسيارات الرياضية ، والسيارات المضحكة ، والسحب!
الفوز في وضع السباق اليومي مع الشاحنات الحقيقية MONSTER!
دع إبداعك يتدفق من خلال طن من خيارات التوليف والتخصيص!
سباق منتصرا عبر الأراضي القاحلة وتعجب المصفاة القديمة المدمرة ، ومحطات الطاقة المهجورة ، وأكثر!
قيادة الفئة الراقية الفاخرة DARTZ PROMBRON 4x4s: The Dictator، SpaceBaller، DrIVE Hards 6 × 6، Iron.Xtal، Black.Shark، and brand new Prombron Black Alligator!
استمتع برسومات XTREME ثلاثية الأبعاد!
الاختيار من بين 30 تجربة غير متناهية 
اختر وضبط على 30 درجة من 7 فئات فريدة من السيارات: عربات التي تجرها الدواب ، الطرق الوعرة ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارة جيب ، سيارة رياضية ، سيارة مضحكة ، ودراجستر. اختر من بين 25 لون سيارة وقم بتخصيص سيارتك من خلال ضبط مظهرها. صفعة على أكثر من 60 ملصق إذا كنت تريد! قم بتحديث كل جوانب رحلتك تقريبًا - المحرك ، و Turbo ، و Intake ، و Nitrous ، و Body ، و Tyres ، و Gearbox - وقلل من أدائها!

سباق واحصل على الاحترام الذي تستحقه! 
تغلب على منافسيك السباق في عالم حيث نادرة البنزين! يمكنك الوصول إلى سرعات Xtreme من خلال تغييرات في وقت التشغيل بخبرة ورشقات من نيترو لتصبح واحدة من المتسابقين الملحميين في عالم ما بعد المروع هذا! سباق بأسرع ما يمكن واكتساب احترام خصومك! قم بتشغيل النيتروز ودفع نفسك إلى مستوى آخر من سباقات الأدرينالين. كان بعض منافسيك أفضل سائقى الراليات في العالم قبل نهاية العالم. من الأفضل أن تشاهد نفسك! تبين لهم من كان ينبغي أن يكون بطل الراليات الحقيقي!

DRIVE LUXURY 4 × 4 DARTZ PROMBRON CARS! 
القفز وراء عجلة القيادة من دون توقف ولا يمكن وقفها DARTZ PROMBRON ركوب الخيل المحرز في ريغا - ثراء الرصاص موثوق بها من قبل المليارديرات ، النجوم ، والجنرالات ، والديكتاتوريون منذ عام 1869. سباق Xtreme: أفضل برنامج تشغيل 3D يتميز 6 سيارات مرخصة رسميا من الشركة المصنعة للسيارات الأكثر شهرة في العالم! انضم إلى عالم السيارات الفريدة التي تم إنشاؤها للفائزين! يشعر وكأنه ديكتاتور خالد يقود هذه الآلات لا يمكن وقفها! اختر من بين 6 سيارات Xtreme DARTZ PROMBRON: The Dictator و SpaceBaller و DrIvE Hards 6 × 6 و Iron.Xtal و Black.Shark و Brand New Black Alligator! متوفر على موبايلك لأول مرة!

تحميل Racing Xtreme: Best Driver 3D مهكرة

ULTIMATE 3D REALISTIC GRAPHICS 
Racing Xtreme: أفضل برنامج تشغيل 3D يضع معيارًا جديدًا في نوع السباق. استمتع برسومات مبهرة للغاية وواجه منافسيك غاضبين برائحة البنزين. اكتشف سباقات العالم ما بعد المروع من خلال المصفاة القديمة المدمرة ومحطات الطاقة المهجورة مع سقالاتها الصدئة وانغمس في الأرض القاحلة. استكشف وطنك الجديد حيث مهارات القيادة مهمة!

الشاحنات الأكثر شعبية والشاحنة الحقيقية المتاحة! 
الحصول على خلف عجلة القيادة من Xtreme 4 × 4 MONSTER TRUCKS وتجربة الإثارة المليئة بالأدرينالين في وضع السباق اليومي. يمكنك الوصول إلى سرعات مستحيلة من خلال تغييرات في وقت التشغيل بخبرة ورشقات نارية من نيترو. تأخذ على التحدي وتغلب على درجة عالية لوضع سجل أقصى سرعة العالم الجديد! عزيزي المتسابقين ، هذه هي الأوقات التي تحدد نوع سباق جديد!

أخيرًا متاح على Google Play مجانًا! 
اكتشف ألعابنا الأخرى: http://t-bull.com/#games 
تابعنا على Facebook: https://facebook.com/tbullgames

ما هو الجديد


ادفع قيمة الخاص بك على WASTELAND! أحدث تحديث يجلب لك نموذج جديد من الشاحنة الوحش! نحن أيضا إصلاح الخلل في الآونة الأخيرة وذكرت وإدخال تحسينات في الأداء!
1.7.3b 39 MB APK OBB zip 4.0.3 والأحدث
google-playkhamsatmostaqltradent