تحميل كلاش رويال مهكرة تحديث الاخير برابط مباشر


تحميل كلاش رويال مهكرة تحديث الاخير برابط مباشر

حول كلاش رويال
ربما يعرف الناشر كيف يفرح أكثر اللاعبين المتشددين. عند القدوم إلى Clash Royale ، ستنغمس في القتال المجنون والشرس الذي يصعب تصديقه. إلى جانب أساليب اللعب الجذابة مثل حراس المرمى ، وجمع البطاقات ، و MOBA ، فإن Clash Royale تشق طريقها إلى مخططات Google Plays و Itunes Store.
في تجربتي الخاصة ، وجدت أن لعبة Clash Royale يتم إنشاؤها من خلال الجمع بين أكثر أنواع الألعاب سخونة في ذلك الوقت ، مثل MOBA ، وجمع البطاقات ... سيشعر اللاعبون أن هذه نسخة أخرى من Clash of Clans ، لذا العب هذه اللعبة. اللعبة سهلة نسبيًا. تحتوي اللعبة حاليًا على أكثر من 500 مليون عملية تثبيت و 20 مليون تقييم.

اللعب كلاش رويال تحديث الجديد

سيكون لكل لاعب ثلاثة أبراج دفاعية ، كل برج يدافع عن جانب واحد على الخريطة. تسبب هذه الأبراج ضررًا كبيرًا ولا يمكنها التحرك ، فقط تطلق هدفًا في نطاق معين إذا كان هناك أعداء في الأفق. بالإضافة إلى ذلك ، كل لاعب لديه 8 بطاقات ومهمتك هي التحرك بشكل صحيح وتدمير كل فريق العدو. هناك طريقتان للجنرالات والجنود للتنقل بين الخطوط الأمامية. مثل LOL ، تنتهي المباراة فقط عندما يتم تدمير المنزل الرئيسي والملك من جانب واحد. هدفك هو استخدام الجيش لتدمير البرج المركزي للعدو ، مع حماية برجك أيضًا. ستكون هناك 3 دقائق فقط في المباراة ، ولكن إذا كان هناك وقت إضافي ، فسيتم توفير وقت إضافي.

تتمتع Clash Royale

 بشخصيات مألوفة للغاية مع لاعبي Clash of Clans مثل Giants و Barbarian Kings و Wall Breakers و Archers والعديد من الجنرالات الآخرين. سيتم تقسيم البطاقات إلى موجات للهجوم أو الدفاع ضد هجمات الخصوم. بالطبع ، عليك أن تجد وتجهز جميع البطاقات المناسبة التي تعمل على توفير الإحصائيات التي تريدها. تحتوي كل بطاقة في Clash Royale على إحصائيات مختلفة مثل الدم ، ومسافة الهجوم ، ووقت الهجوم ، وسرعة الهجوم ، إلخ.

حاليًا ، لدى Clash Royale 

وضعان في الوقت الفعلي: وضع 1vs1 ووضع Touchdown 2vs2. بالاقتران مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، كوّن فريقًا للفوز باللعبة. قم بدعوة أصدقائك للعب في وضع 2vs2 ، "قلب" ساحة المعركة لقضاء لحظات ممتعة مع الأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع. إحدى النقاط السيئة حول Clash Royale هي عدم وجود معارك النقابات. نأمل أن يتم تطوير هذا النظام بواسطة 

Supercell في المستقبل

أثبتت لعبة Clash Royale أنها مختلفة تمامًا في مرحلة ما عن الألعاب السابقة وكانت مثيرة للإعجاب بشكل خاص منذ البداية بفضل تصميمها الرأسي الفريد. خاصة مع أنت أو عشاق لعبة Clash of Clans ، يعد هذا خيارًا رائعًا للتجربة.


اخر تحديث الجديد 3.2803.4 

مميزات الهاك :
  • ذهب لانهائية
  • مجوهرات لانهائية
  • فتح بطاقات لانهائية
  • فتح صناديق لانهائية
  • لا يطلب نت سريع
  • حجم اللعبة ‫143 ميغا

حان وقت التحميل برابط مباشر


في حال يطلب تحديث ارسل (  هنا )


google-playkhamsatmostaqltradent