تحميل Cover Fire ألعاب الرماية مهكرة اخر الاصدار


تحميل Cover Fire مهكرة اخر الاصدار

مميزات الهاك: المال غير محدود + ذهب غير محدود
يؤدي الفرقة الخاصة بك من الأبطال إلى حرب ضد شركة تيتراكورب. بناء الاستراتيجية الخاصة بك في ساحة المعركة ومهاجمة عدوك من جميع الجهات. زيارة ترسانة ضخمة واستخدام أسلحة قوية ومستوى أعلى الجنود الخاص بك مع مهارات فريدة من نوعها. العمل بلا حدود في أفضل لعبة مطلق النار للجوال والكمبيوتر اللوحي. هل تقبل التحدي؟

هل أنت البطل يحتاج الجنس البشري؟ 
تغطية الميزات النار

تجربة جديدة من معركة نهائية. الانضمام إلى المقاومة في هذا الغطاء النار حلقة كاملة من الرصاص والمدافع الرشاشة وجيوش العدو حريصة على قتل لك. خذ سلاحك وقيادة هذه الثورة مثل بطل الحرب الحقيقي!
الضوابط بايونير أن يجلب لك فريدة من نوعها استشعار غامرة. الاتصال مباشرة إصبعك إلى الزناد. الصحافة و شوت!
هد الرسومات مع مشاهد مفصلة، ​​والكامل للجسيمات و غرابيشوت. البيئة المدمرة. كل شيء يتفاعل مع لاعب.
نقل مثل جندي المخضرم الحقيقي بفضل الأصلي والسينمائية غامرة. انغمس نفسك في مغامرة المحموم وديناميكية مع عدم التوقف عن العمل . لا تتوقف عن التصویر.



مواجهة المعركة من وجهات نظر مختلفة. البديل بين المرتزقة في الوقت الحقيقي، والعثور على مزيج النهائي لإنهاء هذا الخطر.
تزويد نفسك مع أرامنت الحقيقي القائم على يلتقط ضخمة. الميكانيكا المؤمنين والأصوات المميزة لكل بندقية. كنت لم أر شيئا من هذا القبيل في ألعاب مطلق النار.

إعداد فرقة أفنجرس مع مهارات فريدة من نوعها. اختيار الأدوار المتنوعة: القراصنة، قناص، هدم رجل ... فتح أحرف إبيك جديدة. هل سبق لك أن رأيت ديناصور نفخ في ساحة المعركة؟
تيتراكورب ميغاكوربوراتيون تحتل عدة مناطق على كوكب الأرض قمع القرى، والاستيلاء على مواردها، والسيطرة على كل اتصال واحد. لقد ولدت مقاومة جديدة وحان الوقت للقضاء على هذا الخطر.

سماع الدعوة. تعيين فريق من المرتزقة. بدء الرحلة إلى المعركة، مقدمة من أكبر حرب الأرض قد رأيت من أي وقت مضى حتى الآن. قريبا، سوف ندرك أن التحقيقات في تيتراكورب يذهب أبعد من الشمولية البسيطة. اكتشاف مادة جديدة، العنصر 115، فإنه يمكن أن يقرر مصير البشرية وأنه لا يمكن أن تقع في الأيدي الخطأ.

في غطاء النار سوف تكون البطل المسؤول عن وضع حد لهذه المحرقة المحتملة. قيادة الفرقة الخاصة بك من المنتقمين من خلال المدن المحاصرة والصحارى غير قاسية والحقول التي اتخذتها العصابات، وهزيمة نوع مختلف من الأعداء في لعبة الحرب مع أكبر الرسم والتسليح تتكشف المتاحة على الهاتف المحمول.

تجربة الحرب في نهاية المطاف. ضوابط بديهية تماما تهدف إلى خلق الإحساس غامرة تماما. خذ غطاء، هدف، صحافة والقضاء على هذا الخطر.



كزعيم التمرد، سوف تواجه الجيش الخام من العدو كورب: الجنود النخبة مستقر، وحدات خاصة قاتلة، التجارب الميكانيكية مع الدروع التي لا يمكن اختراقها ... السيطرة على الوضع، والتعامل مع الصراع كآلة الحرب الحقيقية. تصبح أسطورة هذا التمرد. 
- استيعاب وضع القصة على أساس الأصلي "غطاء النار" فكاهي، مع أكثر من 60 مهمة والتحدي المواجهة مع زعماء الفصيلة. القضاء على خطر تيتراكورب وقيادة انتفاضة. العديد من الفصول مع مئات من الاحتمالات وساعات من اللعب.

- ضوابط بسيطة وبديهية. تزج نفسك بسهولة في العمل. يشعر تجربة جديدة تماما فريدة من نوعها في بيئة ألعاب مطلق النار. اضغط على الشاشة، وسحب الزناد!

- ترقية مهارات كل عضو من فريقك. زيادة قدراتهم، وجعلها أسرع وأقوى وأكثر فتكا. تجهيز لهم أفضل البنادق والتروس. المستوى الأعلى بك بطل فرقة ذ تقودهم للفوز. 
ألق نظرة على الفيديو. عمل مطلق النار ليمتليس! https://youtu.be/7JUGGPCdTQ8 
سوف تكون قادرة على إبادة جميع الأعداء في هذه المعركة الدموية؟ ثم، أنت في. مرحبا بكم في الفريق. مرحبا بكم في المقاومة. مرحبا بكم في تغطية النار.

ما هو الجديد
+ إضافة مكافآت جديدة (سلاح جديد وشخصية) في مناوشة نهاية الأسبوع!
+ إزالة العملة البرتقالية. سيتم تغييرها من خلال القطع النقدية في السوق السوداء
+ الثابتة اقتصاص واجهة المستخدم في بعض الأجهزة
+ إضافة نهب المعلومات قفص
+ بندقية ثابتة يطرح في جنود العدو

روابط التحميــــل مباشر

تحميــل اللعبة مهكرة
اضغط هنا للتحميـل 

تحميــل ملف الداتا

اضغط هنا للتحميـل

google-playkhamsatmostaqltradent