تحميل تليجرام النسخة المدفوعة بدون إشتراك Telegram Permium

تحميل تليجرام بريميوم بدون إشتراك Telegram Permium اخر إصدار  9.5.0



تحميل تليجرام بريميوم المدفوعة بدون إشتراك Telegram Permium  

 ما هي تليجرام بريميوم Telegram Permium ؟ 

وتتيح خدمة تليجرام بريميوم لمستخدمي Telegram العديد من المزايا الحصرية إلى جانب المميزات الأساسية المتوفرة، وهي المزايا التي تتضمن شارة خاصة وإمكانية تحميل ومشاركة الملفات بحجم أكبر، بالإضافة إلى حجب الإعلانات في قنوات تليجرام العامة، إلى جانب مميزات أخرى تشمل تنزيلات أسرع وملصقات وتفاعلات حصرية وقدرة أفضل على تنظيم المحادثات. 

ما هي مميزات تحصل في تليجرام بريميوم المدفوعة

تحميل الملفات حتى 4 جيجابايت 

ويمكن للمشتركين في تليجرام بريميوم تحميل ومشاركة الملفات بمختلف أنواعها سواء صور أو فيديو أو مستندات أو مجلدات مضغوطة حتى 4 جيجابايت، وهو ما يكفي لمدة 4 ساعات من الفيديو بدقة 1080 بكسل  أو 18 يوما من الصوت عالي الجودة، وذلك مقارنة مع 2 جيجابايت فقط للملف بالنسبة لغير المشتركين، لكن جميع مستخدمي تليجرام يمكنهم استقبال الملفات الكبيرة حتى 4 جيجابايت لكل ملف من المشتركين في خدمة بريميوم الجديدة. 

تحميلات أسرع 

وتوفر تليجرام للمشتركين في خدمتها المدفوعة Telegram Permium أيضا تحميلات أسرع للملفات والوسائط، وذلك بأفضل سرعة إنترنت متوفرة لدى المستخدم. 

ضعف الحدود المتاحة 

كما يحصل المشتركين في تليجرام بريميوم الحصول على مضاعفة للحدود المفروضة على المستخدمين غير المشتركين، بحيث يمكنهم متابعة ما يصل إلى 1000 قناة بدلا من 500 قناة وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد للدرشات يتضمن كل منها ما يصل إلى 200 دردشة، مع إمكانية إضافة حتى 4 حسابات إلى التطبيق سواء ايفون وأندرويد أو الويب، بالإضافة إلى إمكانية تثبيت حتى 10 محادثات أعلى الدردشات وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات مفضلة وما يصل إلى 400 صورة متحركة Gifs مفضلة، ويسمح تليجرام بريميوم أيضا للمستخدمين نبذة أطول وتضمين رابط بها، بالإضافة لحروف أكثر كتسميات للوسائط. 


تليجرام بريميوم يتيح تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية 


وإذا كنت تنزعج من الرسائل الصوتية، فإن الاشتراك في Telegram Permium يتيح لك تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية، مع إمكانية تقييم النصوص لتوفير تجربة أفضل مستقبلا، وأكدت تليجرام أن الميزة تدعم اللغة العربية.



ملصقات Stickers خاصة 


تحميل تليجرام بريميوم بدون إشتراك Telegram Permium اخر إصدار  9.5.0




وتقدم Telegram للمشتركين في تليجرام بريميوم أيضا عشرات الملصقات – الاستيكرز – الحصرية، والتي يمكن مشاركتها في أي دردشة للتعبير عن المشاعر، وقالت الشركة أنها ستوفر ملصقات جديدة شهريا للمشتركين.



قدرة أفضل على تنظيم المحادثات لمشتركين تليجرام بريميوم 



وتتضمن مميزات تليجرام بريميوم Telegram Permium أدوات جديدة لتنظيم المحادثات، بحيث يمكن تغيير مجلد الدردشة الافتراضي لفتح التطبيق دائما على مجلد مخصص، مع إمكانية أرشفة وكتم الدردشات الجديدة تلقائيا.



تفاعلات أكثر مع الرسائل بالإيموجي 


تحميل تليجرام


وتسمح تليجرام للمشتركين في خدمتها المدفوعة أيضا باختيار حتى 10 رموز ايموجي، وذلك للتفاعل مع الرسائل بواسطتها. 



صور متحركة للملف الشخصي وشارة خاصة 



ويحصل المشتركون في خدمة تيليجرام بريميوم على صورة بروفايل متحركة في جميع أنحاء التطبيق، بما في ذلك الدردشات وقائمة الدردشة وغيرها، هذا بالإضافة إلى شارة خاصة مميزة تظهر بجوار اسم المستخدم في قائمة الدردشة ورؤوس الدردشة وقوائم الأعضاء في مجموعات، إلى جانب أيقونات خاصة (ثلاثة أيقونات) يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه منها. 


عدم عرض أي إعلانات في تليجرم 


وكما هو متوقع فإن المشتركين في خدمة Telegram Permium المدفوعة لن يروا أي إعلانات في التطبيق، وكانت تليجرام قد بدأت في عرض إعلانات داخل المجموعات والقنوات العامة في العديد من الدول حول العالم.  

ما هي تكلفة الاشتراك في تليجرام بريميوم ؟ 

لايوجد اي تكلفة فقط قم بتحميل نسخة بريميوم وراح تستمع مع جميع المميزات الاشتراك مجانا


تم تحديث اخر اصدار V 9.5.0

حان وقت التحميل برابط مباشر

نسخة تليجرام بدون اشتراكات بريميوم


👇

في حال لايعمل الرابط ارسل (  هنا )
google-playkhamsatmostaqltradent