تحميل تيك توك مهكرة اخر اصدار 28.5.6 TikTok Premium

 

تحميل تيك توك مهكرة اخر اصدار 28.5.6  Tik Tok Premium

تحميل تيك توك مهكرة اخر اصدار  TikTok Premium Mod

ما هو تيك توك TikTok ؟

تيك توك بلس هو برنامج رائع وهو احد اكثر التطبيقات شهرة وقد حصل على شعبية كبيرة ويعمل تطبيق تيك توك بلس على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد .

حيث ان برنامج تيك توك بلس تستطيع من خلاله مشاركة مقاطع الفيديو مع مجموعة من المستخدمين يمتلكون حسابات علي نفس التطبيق وفي الفترات الاخيرة حقق فقد حصل علي انتشار واسع بين عدد كبير من مستخدمي هواتف الاندرويد . .

ويعتبر تطبيق تيك توك TikTok اخر اصدار احد اهم التطبيقات التي تمكن مستخدميه من اجراء محادثات فيديو مباشرة او مشاركة مقاطع فيديو مسبقة التسجيل حيث من السهل جدا 

TikTok Premium للاندرويد

تيك توك بلس للاندرويد يعد من اكثر التطبيقات التي نالت علي اعجاب عدد كبير من مستخدمي هواتف الايفون والاندرويد ويبحث عدد كبير من الناس عن تحميل TikTok للاندرويد 

ماهي مميزات تيك توك مهكره ؟


تستطيع ايقاف تشغيل مقاطع الفيديو التلقائية والذي يقوم بمشاركتها الاصدقاء مع العامة او تمكينها من خلال احتواءه علي خيارات تحكم سهلة .
Tik Tok Premium



يمكنك الان تحديد مكان حفظ الملفات التي يتم تحميلها من تطبيق تيك توك بلس وتحديد مكان حفظها في الذاكرة الداخلية او الخارجية او في مجلد مخصص من اختيارك انت .
في الاصدارات الاخيرة والذي تم تطويرها في وقت قريب فقد تم ايقاف الاعلانات المزعجة الموجودة وقد اصبح تطبيق تيك توك بدون اعلانات.

حفظ الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية


تم ادراج خيار ازالة العلامة المائية الذي يتم انشائها بشكل تلقائي .
في تطبيق تيك توك القديم عندما يريد المستخدم تنزيل ملفات الوسائط يتم تخزينها في ملف الصور و Camera ولاكن عند تحميل تيك توك بلس اخر اصدار للايفون يمكنك الان تغير مجلد الحفظ وجعلة باسم البرنامج TikTok.
من السهل جداً الان تحميل الفيديوهات من برنامج التيك توك من خلال الضغط المطول علي المقطع الذي تريد تنزيله كما يتم حملة بدون اي علامة مائية او حقوق .


تم تحديث اخر اصدار V 28.5.6

حان وقت التحميل برابط مباشر

نسخة TikTok مهكرة 64 بت و 32 بت


نسخة 64 بت يدعم اندرويد 10 و فوق

في حال لايعمل الرابط ارسل (  هنا )

google-playkhamsatmostaqltradent