مستر ابو خليل مستر ابو خليل
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

حسابك في أدسنس قد يغلق لهذه الأسباب.احذرها

حسابك في أدسنس قد يغلق لهذه الأسباب.احذرها
حسابك في أدسنس قد يغلق لهذه الأسباب.احذرها

حسابك في أدسنس قد يغلق لهذه الأسباب... احذرها

على الرغم من أن نظام الربح من خلال المشاركة الإعلانية الذي تتبعه جوجل والمعروف باسم أدسنس يعتبر واحدا من أشهر وأفضل وأقوى منصات الربح عبر الأنترنت، وواحدة من أكثر الوسائل سرعة وسهولة التي يستغلها البعض لتحقيق مكاسب مالية كبيرة في فترات وجيزة، إلا أن الكثير من الحسابات الخاصة بأدسنس، وخاصة في المنطقة العربية تتعرض للإغلاق والمنع، ما يدفع بعض المستخدمين للابتعاد عن عالم أدسنس بسرعة واضطرارهم للتضحية بمبالغ كبيرة من المال وبالكثير من الجهد.
لذلك ومن خلال موضوعنا سنستعرض معكم مجموعة من الأسباب التي قد تؤدي لوقف حسابكم في أدسنس، والمميز في موضوعنا أنه مستقى من تجارب المستخدمين ومن تعليمات جوجل نفسها، ما يعني أن المعلومات موثقة وأكيدة.

من أشهر الأخطاء التي يقع فيها كثير من المسئولين عن المواقع الالكترونية أو ناشري الفيديوهات على يوتيوب قيامهم بالنقر على الإعلانات بأنفسهم لزيادة الأرباح، وجوجل تكتشف ما إذا قام صاحب الموقع بالنقر على اعلاناته بنفسه سواء تم الأمر بطرق الكترونية بغرض التحايل أو حتى من خلال شبكات تبادل النقرات وغيرها من الأساليب التي لن تؤدي في النهاية سوى الى اغلاق حسابك على أدسنس.

لا تجلب الزيارات بطريقة غير مشروعة
يجب أن نوجه النصح هنا لضرورة عدم جلب الزيارات بطرق غير مشروعة مثل دفع الأموال لمن يستطيع برمجة الروبوتات والأجهزة على القيام بنقرات أو زيارة روابط بعينها بغرض رفع نسب المشاهدة بشكل غير مشروع.
لكن حتى اذا نجحت هذه الطريقة على المدى القريب فأنها على المدى البعيد تتعرض للانكشاف ويتم الغاء الزيارات الوهمية ومسح حسابات أدسنس المرتبطة بها.

لا تتلاعب بطريقة عرض الإعلانات
يجب أيضا عدم عرض الإعلانات في الموقع بحيث تعطي انطباعا زائفا لدى الزوار، ما يزيد من نسبة الضغط على الإعلانات لكن يفقد المواقع مصداقيتها، وهو ما يدفع جوجل لحذف حساب أدسنس الذي يمارس صاحبه هذا التلاعب لزيادة النقرات على أعلانه

المحتوى الاباحي
يعتبر نشر المحتوى الاباحي أو الغير مناسب للمشاهدة والقراءة في العمل على سبيل المثال من أقوى وأكبر الأسباب التي تدفع جوجل لحظر مئات الحسابات من أدسنس بشكل متتابع، لذلك يجب على صناع المحتوى الانتباه لنوعية المحتوى الذي يقدمونه حتى لا تتعارض مع معايير العرض التي تحددها جوجل.

عن الكاتب

مستر ابو خليل

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

جميع الحقوق محفوظة

مستر ابو خليل