أفضل خمسة ألعاب كمبيوتر بائع اكثر من 4 مليار اشرطة 2017


أفضل خمسة ألعاب كمبيوتر

إذا كنت واحد من هؤلاء الذين يعشقون الألعاب الألكترونية، فهذا الموضوع قد تمت كتابته خصيصا لك. فمن خلال سطور هذا الموضوع جمعنا لك مجموعة من أفضل ألعاب الكمبيوتر والمتاحة على كافة منصات اللعب تقريبا.
هذا المقال سيكلفك الكثير من المال لأنك ستحب تجربة كل هذه الألعاب الجديدة والمميزة!

PES

واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم على مستوى التاريخ. واللعبة متاحة على كافة منصات اللعب سواء كانت PC أو أجهزة بلاي ستيشن أو X Box وغيرها من أجهزة الألعاب.
تعتمد اللعبة على أن يضع الاعب نفسه مكان المدير الفني لأحد فرق كرة القدم العالمية والعربية، ويبدأ في تنظيم لاعبيه والدخول في مباريات كرة قدم سواء كانت من اختياره أو من خلال المشاركة في دوريات عالمية عبر الخوض في سلاسل من المباريات التي لا تتوقف.

Fifa

هي المنافس الرئيسي للعبة PES. ولكل من اللعبتين عدد لا ينتهي من العشاق على مستوى العالم، وكثيرا ما تقوم بينهم الكثير من النقاشات والخلافات على مواقع التواصل الأجتماعي والتي قد تصل للخلافات الكبيرة.
تعتمد Fifa على نفس فكرة لعبة PES عالم لا ينتهي من مباريات كرة القدم الممتعة، مع القدرة على اختيار أبسط التفاصيل مثل المعلق وأرض المباراة والاستاد الذي تقام عليه المباراة وغيرها من التفاصيل.
ويمكن للمستخدم التحكم حتى في حالة الطقس ومدى تساهل الحكام مع أخطاء الاعبين وباقي الأمور التي تشكل متعة حقيقية لكل محبي كرة القدم.

Call Of Duty

من كرة القدم الى الحروب الدموية. تتميز لعبة Call Of Duty بتاريخ طويل من تقديم ألعاب التصويب First man shooting للمستخدمين. حيث يقوم الاعب بدور أحد الجنود خلال فترة الحرب العالمية الثانية، ويقوم بتنفيذ مجموعة من المهام المختلفة التي تختلف في صعوبتها من مهمة لأخرى.
المميز في اللعبة هو الاهتمام بالتفاصيل ورغبة القائمين عليها في تقليد الواقع بكافة تفاصيله حتى بالتفاصيل الدموية فيها، وحاول صناع اللعبة الاتجاه بمحبيها لمستوى أخر حيث تم أنتاج أحد أجزاء اللعبة ليقوم اللاعبين بمهام في الفضاء في عصور المستقبل، لكن هوجم اللعبة وصناعها بشدة وأحبروا على تقديم جزء جديد بعنوان World War II تدور أحداثه من جديد في فترة الحرب العالمية الثانية.

Battlefield

كما أن هناك صراع كبير بين PES و FIFA فهناك صراع كبير بين Call Of Duty و Battlefield ، والتي تتخذ هي الأخرى من ألعاب التصويب والقتل ميدانا لها.
وفي هذه اللعبة يقوم اللاعب بتمثيل دور أحد الرجال من عصور الثورات العربية، عندما كان هناك نزاع عسكري كبير بين الدولة العثمانية من جهة وبين بريطانيا العظمى من جهة أخرى، وتجرى الكثير من أحداث اللعبة في الوطن العربي ما بين مصر والسعودية والشام وغيرها من البلدان. كما أن اللعبة متاحة باللغة العربية لتضفي المزيد من السحر والواقعية على أحداثها

GTA

وأخيرا مع واحدة من أشهر الألعاب الالكترونية في العالم، وهي اللعبة التي تم بيع مئات الملايين من النسخ منها على مستوى العالم. حيث يقوم اللاعب بتمثيل دور أحد رجال العصابات في أحد المدن الأمريكية الكبيرة، ومن ثم ينخرط في العديد من الأنشطة الإجرامية. أو حتى يقوم بالتجول في المدينة مسببا الدمار والفوضى، محاولا الهروب من الشرطة التي لا تدخر وسعا في محاولة القبض عليه.





google-playkhamsatmostaqltradent